اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«بقيتي شبه حلا شيحا».. غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بمفاجأة جمهورها بإطلالة جديدة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي تفاصيل مفاجأة غادة عبدالرازق لجمهورها.


غادة عبد الرازق بإطلالة جديدة

قامت الفنانة غادة عبد الرازق، بنشر مجموعة من الصور الخاصة بها، عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وظهرت خلال الصور بإطلالة مختلفة عليها تماما، حيث قامت بعمل مكياج وشعر مميزين للغاية، ما دفع الجمهور لتشبيها بالفنانة حلا شيحه.
وفى هذا الاطار، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور غادة عبد الرازق، حيث رأوا أن هذه الإطلالة التى اتبعتها الفنانة غادة عبدالرازق، جعلها تشبه بشكل كبير الفنانة حلا شيحا، وأكد أكثر من تعليق على هذا الأمر.
وعلى ذلك، أبدى حساب أحد المتابعين رأيه قائلا: «قالبة على حلا شيحا اووى ليه كدا»، وقال آخر: «هو أنا حاسة إنه شبه حلا شيحا فعلا»، وهو الرأي نفسه الذي قام الكثير بالتأكيد عليه.

اخر اعمال غادة عبدالرازق


والجدير بالذكر، أن الفنانة غادة عبد الرازق، شاركت في الدراما الرمضانية السابقة، بمسلسل «لحم غزال»، الذي شاركت فيه بجانب حمدي الميرغني ووفاء عامر، وأشرف عبد الغفور وعمرو عبد الجليل ومحمد شاهين وغيرهم، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

بالإضافة الى، انتهاء غادة عبد الرازق من تصوير فيلمها الجديد «حفلة 9» التي تشارك فيه بجانب طارق لطفي وأحمد وفيق ونهال عنبر وكمال أبو رية وطارق صبري وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج عبد المنعم ربيع.