اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة خلع حلا شيحة الحجاب.. والدها يكشف التفاصيل

حقيقة خلع حلا شيحة
حقيقة خلع حلا شيحة الحجاب

عادت الفنانة حلا شيحة للتصدر التريند مرة أخرى، فور كشف االفنان التشكيلي، أحمد شيحا، والد الفنانة حلا شيحة، حقيقة ارتداء وخلع ابنته الحجاب، وأسباب ابتعداها عن الوسط الفني، وذلك خلال لقائه في برنامج «حروب الجر» الذي يذاع على نجوم إف ام، خاصة بعد مشكلتها مع الفنان تامر حسني بسبب فيلم «مش أنا» الذي شاركت فيه مؤخرا، وأيضا بعد زواجها مع الداعية معز مسعود، وفي السطور التالية، نذكر لكم كافة التفاصيل.

حقيقة خلع حلا شيحة الحجاب

قال والد الفنانة حلا شيحة، أن ابنته حلا ليست مرتديه الحجاب حاليا، مشير إلى أنها قرأت العديد من الكتب، قبل أن تتخذ قرارها بخلعه، والعودة لممارسة عملها الفني مرة أخرى، ولذلك جاء القرار منها دون أن يؤثر اي شخص عليها.

والد حلا شيحة

سبب خلع حلا شيحة الحجاب

كما قال شيحة أن الغرض من الحجاب ليس دينيا، وإنما للسيطرة على عقل المرأة، إذ قال إنه حين ارتدت ابنته حلال شيحة للحجاب، قال لها إنه في الوقت الذي يمتلئ قلبها بالإيمان، سوف تخلعه تمامًا، لأنه ليس له علاقة بالله، قائلاً: «الحكاية مش حكاية التمثيل أو غيره، لكن إن الإنسان يكون حرا حقيقيا».

أزمة حلا شيحة

وكانت أثارت الفنانة حلا شيحة، خلال الساعات الماضية، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعرابها عن استيائها من نشر فيديو كليب أغنية «بحبك» التي تشارك فيه مع الفنان تامر حسني من خلال مشاهد فيلم «مش أنا»، خاصة في أيام ذي الحجة أيام مباركة، ليخرج «مسعود» للرد على  الهجوم الذي تعرضت له زوجته حلا من خلال كتابته منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

كما أنه لم تنشر حلا شيحة اي صور خلال فترة أزمتها مع صناع عمل فيلم مش أنا، ويبدو أن التعليقات السلبية للجمهور، دفعت حلا للبعد عن السوشيال ميديا مؤقتا. 


فيلم مش أنا

جدير بالذكر أن فيلم «مش أنا» هو بطولة الفنان تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وهو أول تجربة إنتاجية لحسام حسني شقيق تامر، بالاشتراك مع شركة سينرجي.