اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي بعد دخولها في غيبوبة

الفنانة سهير البابلي
الفنانة سهير البابلي

مازال اسم الفنانة سهير البابلي متصدر محرك البحث العالمي على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، منذ إعلان تعرضه لوعكة صحية دخلت على إثرها أحدى مستشفيات القاهرة، ويرغب الكثير من الجمهور في الاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة بعد إنتشار أنباء دخولها في غيبوبة، لذلك نوضح في السطور التالية لهذا التقرير، حالتها الصحية بالتفصيل.

الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

كشف مصدر مقرب من سهير البابلي، عن تطورات حالتها الصحية بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية، موضحا أن حالتها الصحية تدهورت ودخلت في غيبوبة، مشيرة إلى أن بعض أجزاء الجسم توفقت، وكتبت بجانب الصورة: «هي الآن بين يدي الله.. ربنا يتغمدها برحمته».

وكانت ابنة سهير البابلي، أعلنت في وقت سابق عن إصابة والدتها ببوادر غيبوبة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب قبل دخولها الغيبوبة، لكنها تأثرت ببعض المضاعفات، حيث تعرضت لتوقف في عضلة القلب ومياه على الرئة، مما تسبب في جلطة أدت إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

حقيقة وفاة سهير البابلي

ومن المؤسف أنه كانت انتشرت خلال الساعات الاخيرة أنباء تشير بوفاة الفنانة القديرة سهير البابلي، وهذا ما نفاه مصدر مقرب من العائلة، فهى حالتها حرجة جدا، ولكنها على قيد الحياة.

اعمال الفنانة سهير البابلي

يذكر أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي، ولدت عام 1937، اي تبلغ من العمر 84 عاما، والتحقت بمعهد العالي للفنون المسرحية.

وبدأت مشوارها الفني في عام 1957، واعتزلت الفن عام 1997، قبل أن تعود عام 2006 وتقدم مسلسل «قلب حبيبة».

سهير البابلي

وقدمت الفنانة سهير البالي، أعمال فنية كثيرة،  مازالت محفورة في ذاكرة المصريين، أهمها: «عندما نحب، وأخطر رجل في العالم، وجناب السفير، فجر يوم جديد، وجناب السفير، فجر يوم جديد، جناب السفير، لعبة الحب والجواز، وفاء إلى الأبد، رسالة إلى الله، يوم من عمري، موعد مع الماضي، صائدة الرجال، البنات والصيف، نهر الحب، لن أعود، المرأة المجهولة، حياة امرأة، لوكاندة المفاجآت، هل أقتل زوجي، ساحر النساء، صراع مع الحياة، إغراء»، وغيرهم.

سهير البابلي

أما في المسرح، قدّمت عدد من الأعمال، أبرزها: «مدرسة المشاغبين، ريا وسكينة، شمشون وجليلة، سليمان الحلبي، نرجس، على الرصيف، نص أنا ونص أنت، الدخول بالملابس الرسمية، وعطية الإرهابية».