اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أسرة «أحمد راتب» و«ممدوح وافي» تفتح النار على ريهام سعيد

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لحالة من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد فتح ملف قضية الفنانة وفاء مكي في تعذيب الفتاتين وذكر اسم الفنانين الراحلين أحمد راتب وممدوح وافي

ريهام سعيد تعود من جديد.. تعرف على موعد عرض برنامج صبايا الشمس وتفاصيله

عادت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد، للشاشة التلفزيونية من جديد ببرنامج يحمل أسم «صبايا الشمس»، حيث أثارت به الجدل قبل عرض أولى حلقاته، بعد قيامها بنشر برومو الحلقة الأولى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، لتنهال الانتقادات عليها من قبلِ الجمهور مرة أخرى، بسبب اختيارها لضيفة أول حلقة، وهى «فراشة التيك توك»،

ريهام سعيد تتصدر التريند بعد رسالتها للرئيس السيسي وتوضح: قربت اموت

تصدرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مؤشرات بحث جوجل العالمي، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها التي قالتها مؤخرا بخصوص ايقاف برنامجها واعتزالها، بالإضافة إلى أنها قامت بتوجيه رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ريهام سعيد تكشف السبب وراء اعتزالها وتوضح "تعرضت للظلم"

ريهام سعيد.. وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة لمتابعتها وأصدقائها، عبرت فيها عن شعورها بالظلم لما تعرضت له مؤخرا من البعض وكان السبب وراء اعتزالها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

حسن شاكوش يتنازل عن قضيته ضد ريهام سعيد "انا مسامحها"

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر حسن شاكوش فيديو يتنازل فيه عن الدعوة التي قضاها ضد الإعلامية ريهام سعيد، وصرح أن الدعوة لازالت مستمرة ولكنه يريد مسامحتها وعفا الله عما سلف، كما أضاف حسن شاكوش أن دعوة الإعلامية ريهام سعيد اترفضت، كما شكر القضاء العادل.

بعد تعرضها للسحر الأسود.. ريهام سعيد تكشف عن تفاصيل صادمة للجميع

تصدرت اسم الإعلامية ومقدمة البرامج ريهام سعيد، الأكثر بحثًا على مؤر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها خلال بث مباشر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشفت فيه عن تعرضها للسحر الأسود.