اهم الاخبار
الخميس 16 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

وصلة ردح.. بين حسن شاكوش والمطرب رضا البحراوى.. تفاصيل

المطرب الشعبي رضا
المطرب الشعبي رضا البحراوي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش

تصدرت أزمة المطرب حسن شاكوش و المطرب رضا البحراوي مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بعدما نشب خلاف بين المطرب الشعبي حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي بإحدى الحفلات في الساحل الشمالي، وقام كلا منهما بتوجيه الرسائل شديدة اللهجة للآخر عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات التي توضح الأزمة. 

رضا البحراوي يوجة رسالة شديدة اللهجة للمطرب حسن شاكوش 

وجه المطرب الشعبى رضا البحراوي عبارات ورسائل شديدة اللهجة للمطرب حسن شاكوش، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، حيث صرح رضا البحراوي أن حسن شاكوش كان يريد عمل اغنية دويتو معه، ورفض رضا البحراوي هذا العمل بالإضافة إلى وجود تسجيلات لحسن شاكوش يطلب منه عمل دويتو. 

حفل رضا البحراوي وحسن شاكوش 

وأضاف المطرب رضا البحراوي أن الأزمة حدثت في حفلة الساحل الشمالي، وهي حفلته في الأساس وأن حسن شاكوش سيقوم بغناء اغنيتين، ولم ينظر حسن شاكوش انتهاء فقرة المطرب رضا البحراوي وقام بطرد فرقته التي تتكون من 40 فرد من موسيقيين وأعضاء نقابة، وأكد رضا البحراوي أنه عضو في نقابة المهن الموسيقية وهو يقوم في حفلاته بالغناء لايف وليس من خلال فلاشة.

وأضاف المطرب رضا البحراوي، أنه وافق على الصلح مع حسن شاكوش لعدم إثارة أزمات جديدة واحتراما لكل من طلب منه الصلح، ولكن موقف حسن شاكوش الأخير واهانته لأهلي غير لائقة، ولذلك طالب رضا البحراوي حقه بالقانون من نقابة المهن الموسيقية. 

رسالة حسن شاكوش للمطرب رضا البحراوي 

وجه المطرب الشعبي حسن شاكوش رسالة للمطرب رضا البحراوي، عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك، حيث قال إنه لم يهين المطرب رضا البحراوي ابدا، بينما طالب بحقه في الغناء، ولديه 13 مليون متابع يحبونه وحافظين أغاني الخاصة بي، وأنه وافق على الصلح من أجل توصية البعض.

بداية الخلاف بين حسن شاكوش ورضا البحراوي 

حدثت أزمة بين المطرب الشعبى رضا البحراوي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، أثناء حفلهم الغنائي بالساحل الشمالي، حيث كان الثنائي يتواجد على خشبة المسرح في نفس التوقيت، وطلب حسن شاكوش من فرقة رضا البحراوي النزول من على خشبة المسرح من أجل بدء حفله الغنائي، ولكن لم يلتزم إلا اثنان بالنزول، وهو ما أدي إلى خلاف شديد بينهم بسبب عدم الأنتظار.