اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

حسن شاكوش في المحكمة اليوم بسبب ريهام سعيد.. ومحاكمة الأب المتهم بذبح ابنته وتقطيع جسدها بـ«منشار كهربائي»

الوكالة نيوز

تشهد ساحات المحاكم اليوم العديد من القضايا الهامة حيث تنظر محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، عدد من القضايا التي تهم الرأي العام والمواطنين، "الحكم فى اتهام حسن شاكوش بـ«سب وقذف» ريهام سعيد" و"محاكمة الأب المتهم بذبح ابنته وتقطيع جسدها بـ«منشار كهربائي"».

الحكم فى اتهام حسن شاكوش بـ«سب وقذف» ريهام سعيد 

تنظر الدائرة الثانية بمحكمة الجنح الاقتصادية، اليوم  الخميس، في دعوى الإعلامية ريهام سعيد ضد المطرب الشعبي حسن شاكوش تتهمه فيها بالسب والقذف. 

وكان المحامي شعبان سعيد، دفاع الإعلامية ريهام سعيد، قد تقدم ببلاغ ضد المطرب الشعبي، اتهمه بنشر فيديو عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، يُهاجم مُوكلته بعبارات تحمل معاني السب والقذف وخدش لسمعة العائلة.

من ناحيه أخرى، نشبت مشاجرات بين ريهام سعيد وحسن شاكوش خلال الفترة الماضية، بعدما رفع كلاهما دعوة يتهم فيها الآخر بالسب والقذف، لتصبح الكلمة الأولى والأخيرة للقضاء المصري.

بدأت الأزمة بظهور ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة والجريئة، وقالت خلاله إن حسن شاكوش عدوها، لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها لأول مرة لظروف تعليمهما خارج مصر، فهي أول مرة تحتفل معهما، لكنه تعامل معها بتعالٍ كبير.

محاكمة الأب المتهم بذبح ابنته وتقطيع جسدها بـ«منشار كهربائي»

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم  الخميس ، تأجيل محاكمة الأب المتهم بقتل ابنته وتقطيع جسدها والتخلص منها فى أماكن متفرقة، بمساعدة زوجته في منطقة العمرانية.

وتبين من التحقيقات أن المتهم، اعترف بالواقعة وذبح ابنته على مرأى ومسمع من زوجته، وقطع جسدها بمنشار كهربائي، وحمل الجزء السفلي من جثمانها وألقى به بشارع عمر بن الخطاب في الطالبية، وأشلاء أخرى عند محور الضبعة بطريق القاهرة- إسكندرية الصحراوي.

وشرح المتهم أثناء تمثيل الجريمة، أنه لديه ابنان بخلاف المجني عليها، هددهما بعدم كشف تفاصيل الجريمة، وادعى لأحدهما على خلاف الحقيقة أن شقيقته أودعت إحدى دور رعاية الصحية النفسية، وصدق الابن هذا الرواية الكاذبة بداية الأمر، إلا أن أخيه الثانى هرب من المنزل، وكان هو سبب القبض عليه بعد نحو عام ونصف العام من ارتكاب الجريمة، إذ أفضى بالسر إلى سيدة التقى بها بأحد شوارع منطقة السيدة زينب، حيث كان يتسول بعد ترك المنزل.