اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

سقوط تشكيل عصابي للنصب على المواطنين في قبضة الأمن بالإسكندرية

الوكالة نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان المنتزه  بمديرية أمن الإسكندرية من (3 أشخاص- مقيمون بمحافظة الإسكندرية).. بتوجههم لمسكن أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول " والكائن بدائرة القسم لتغيير مبلغ مالى عملات أجنبية إلى العملة الوطنية إلا أنهم فوجئوا بوجود 5 أشخاص داخل الشقة وأبلغوهم بأنهم رجال شرطة وإصطحبوهم بسيارة ميكروباص للطريق الدولى بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه ولاذوا بالهرب وبحوزتهم المبلغ المالى المشار إليه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة  (عدد 10 أشخاص "لأربعة منهم معلومات جنائية" وأحدهم يحمل جنسية إحدى الدول).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم عدا المتهم الذى يحمل جنسية إحدى الدول.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأضافوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص فـى النصب على المواطنين بأسلوب إنتحال الصفة ، وقيام المتهم الهارب بالإستيلاء على المبلغ المالى والسفر لدولته عقب إعطائهم جزء من متحصلات الواقعة، وأرشدوا عن (جزء من متحصلات الواقعة- سيارة ميكروباص- 2 سيارة ملاكى "المستخدمين فى إرتكاب الواقعة").

 

سقوط تشكيل عصابي للنصب على المواطنين في قبضة الأمن بالإسكندرية