اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان محسن منصور بعد سقوط الديكور عليه

محسن منصور
محسن منصور

أثار خبر نقل الفنان محسن منصور قلق محبيه خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع إعلانه دخوله المستشفى من أجل الخضوع لبعض الإشاعات إثر سقوط الديكور على قدمه اليمنى، وذلك أثناء تصويره مسلسل «أنا وهى» مع النجوم هنا الزاهد وأحمد حاتم، ويرغب الكثير في معرفة اخر تطورات الحالة الصحية للفنان محسن منصور ، وهذا ما سيتناوله موقعنا في السطور المقبلة.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان محسن منصور

نقل الفنان محسن منصور للمستشفى لتلقي العلاج وإجراء الأشعة والفحوصات، إثر وقوع قطعة ثقيلة من ديكور احدى مشاهد مسلسل أنا وهى، كما اصيب مخرج العمل، وبعد ٱجراء الفحوصات تبين مدى الإصابة التي تعرض لها، وهى شرخ بسيط بقدمه اليمنى.

وفي هذا السياق، نشر الفنان محسن منصور، صورة له أثناء إجرائه الفحوصات في المستشفى، وطمأن الجمهور غليه، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «الحمد لله قدر ولطف العين صابتنى وربنا نجانى، وأنا الآن بصحة جيدة حيث أجريت بعض الفحوصات الطبية على قدمى وتبين أنها بخير ولم يحدث أى كسور».

مسلسل أنا وهى

​​​​​​ويذكر أن  مسلسل «أنا وهى» الذي يتم تصويره حاليا، من بطولة الفنانة هنا الزاهد وأحمد حاتم، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قريبًا، والعمل مكون من 8 حلقات فثط، وهو من بطولة أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت وغيرهم، ومن تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل أنا وهى حول شخصين يعانيان من مرض نفسى ويترددان على عيادة طبيب نفسى يجسده أشرف عبد الباقى، ويتعرفا على بعض وتبدأ قصة حب بينهما.

اخر اعمال الفنان محسن منصور

وكان أخر أعمال الفنان محسن منصور هو مشاركته في مسلسل المداح، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شارك محسن منصور في مسلسل «خلى بالك من زيزى» رمضان الماضي، وكان العمل من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، نهى عابدين، على قاسم، بيومى فؤاد، صفاء الطوخى، على الطيب، أسماء جلال، وغيرهم.