اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة تي دراما 2021 على القمر الصناعي نايل سات

قناة تي دراما 2021
قناة تي دراما 2021

يبحث الكثيرون من متابعي المسلسلات الدرامية عن أحدث ترددات قناة تي دراما، سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، وذلك حتى يتثى لهم مشاهدة ما تقدم على عرضه تلك القناة ضمن باقة من المسلسلات الدرامية الناجحة.

والتي حققت ناجح قوى وبارز خلال السنوات الماضية ، حيث أنها كانت من قبل أفضل النجوم وذلك على مستوى الدول العربية المتنوعة ، كما أن تلك القناة وذلك كغيرها من قنوات أخر يتضمن ما تعرض للمشاهدين فواصل إعلانية ولكن بمقدار قليل الأمر الذي جعل المشاهدين يفضلون تلك القناة.

بالمقارنة مع قنوات أخرى ، ولذلك فإنهم يبحثون عن أحدث الترددات الخاصة بها سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره وذلك على مدار ال24 ساعة حتى يشاهدوا ما تعرضه القناة بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة.

مسلسلات قناة تي دراما 2021


و تخصصت قناة تي دراما وذلك بعدما انطلق البث المباشر والخاص بها خلال السنوات الماضية في عرض المسلسلات الدرامية وذلك ضمن أنجح الأعمال وذلك على مستوى الوطن العربي ، ضمن التي كانت من قبل أكبر نجوم الدراما ، وحققت شهرة وشعبية واسعة.

وذلك بعدما حرص الكثيرون على متابعة محتواها من المسلسلات المميزة والتي تقدمها تلك القناة بشكل حصري ومنفرد ، وذلك بعد اختيار أفضل الأعمال والتي يريد المشاهدين من محبي القناة متابعتها وذلك بالمقارنة مع أعمال أخرى كما أن تلك تلك من أبرز مميزاتها هو التجدد باستمرار.

الأمر الذي جعل من القنوات ضمن قائمة الأكثر و الأفضل من بين القنوات الفضائية الأخرى والتي يوجد لها أيضا الملآين من المتابعين على مستوى الوطن العربي.

تردد قناة تي دراما على القمر الصناعي نايل سات 2021

ويتساءل متابعي قناة تي دراما عن أحدث الترددات الخاصة بها سواء على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى غيره مو الأقمار الصناعية الأخرى ، حتى يتمكنوا من مشاهدة محتواهم المفضل وذلك من الأعمال الدرامية والتي تقدمها تلك القناة بشكل حصري على مدار ال 24 ساعة.

وذلك بالطبع بعد ضبط واستقبال أحدث ترددات تلك القناة وذلك ضمن احداثيات التردد الجديد والذي تم تحديده من قبل إدارة القناة خلال الفترة الماضية وذلك حتى يتابع المشاهدين محتوى تلك القناة المميزة بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة.

وذلك بشكل مستمر وتردد تلك القناة الجديد هو 11258 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد والحديث لقناة تي دراما وذلك بعدما تم تحديث من قبل إدارة القناة 2021.