اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة moga سينما الجديد 2021 على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة moga سينما
تردد قناة moga سينما على القمر الصناعي نايل سات 2021

 تعد  قناة moga سينما من القنوات الفضائية الجديدة والتي ظهرت خلال الآونة الماضية ويحرص الكثيرون ضمن المشاهدين للأفلام المتنوعة ، على متابعة تلك القناة الفضائية والتي تقدم مجموعة من أفضل الأعمال السينمائية والتي عرضت خلال السنوات الماضية.

وحققت شهرة وشعبية واسعة وأيضا تصدرت إيرادات شباك التذاكر كونها كانت من قبل أفضل النجوم المتميزين ، وخلال الفترة الحالية فإن الملآين من المتابعين وذلك ممن أصبحت تلك القناة إحدى القنوات المفضلة لديهم.

فإنهم يبحثون عن أحدث الترددات الخاصة بها سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات ، وذلك حتى يتم متابعة تلك القناة من قبلهم على مدار اليوم بالكامل ضمن محتوى حصري يعرض فقط من خلال شاشتها بعدما يتم اختياره بدقة عالية.

وذلك ضمن المحتوى الذي سيحصل على إعجاب المتابعين لتلك القناة.


أفلام قناة moga سينما 2021

انطلق البث المباشر وذلك لقناة moga سينما وذلك على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات وذلك خلال الفترة الماضية ، وتمكنت تلك القناة بكل جدارة أن تحظى على إعجاب المشاهدين ممن يريدون أن يشاهدوا الأعمال السينمائية والتي تم عرضها خلال السنوات الماضية .

،ضمن فقط الأفضل والذي حقق نجاح قوي وذلك من تصدر إيرادات شباك التذاكر بالإضافة ، وأيضا يمتاز بالقصة الرائعة والأداء التمثيلي الأفضل وذلك من قبل نجوم السينما منذ بداية فترة الألفينات ، وعلى الرغم من أن تلك القناة ظهرت فقط خلال الفترة الماضية إلا أنها تمكنت أن تحقق شعبية واسعة.


وذلك من المتابعين ممن يفضلون مشاهدتها عن قنوات فضائية أخرى ظهرت منذ سنوات ، الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح في صدارة القنوات الفضائية والتي يتم مشاهداتها من قبل الملآين من الأشخاص من متابعي الأفلام السينمائية.


تردد قناة moga سينما على القمر الصناعي نايل سات 2021


ويستعلم الكثير من الأشخاص عن أحدث ترددات قناة moga سينما على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل ، وذلك بهدف أن يتابعوا محتوى تلك القناة المتميزة وذلك من الأفلام السينمائية المفضلة لديهم والتي تعرض لهم تلك القناة بعد اختيارها بدقة شديدة.

ويمكن استقبال التردد الجديد لتلك القناة بكل سهولة من قبل المشاهدين ضمن ضبطه على أجهزة الإستقبال من خلال إحداثيات التردد الجديد لتلك القناة حتى يتثى لهم متابعة محتواها بأفضل جودة وذلك للصوت وأيضا للصورة دون أن يحدث انقطاع للبث أو تشويش.

وتردد تلك القناة الجديد هو 12562 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات ضمن أحدث ترددات تلك القناة لجميع المشاهدين.

 ممن يرغبون في متابعة القناة المتميز والذي يعرض على مدار اليوم بشكل متواظب من خلال شاشة قناة moga سينما 2021.