اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قناة Free TV الجديد تحديث 2022 على النايل سات

الوكالة نيوز

إستكمالاً للموضوعات التي يقدمها الوكالة نيوز الخاصة بتغيير تردد القنوات الجديدة 2021 على النايل سات ، حيث من المقرر أن يتم تحديث وتغيير ترددات معظم القنوات مع إنتهاء العام الحالي وبداية من شهر يناير المقبل لعام 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات ، حيث بدأت معظم القنوات الفضائية فعلياً في الإعلان عن تغيير تردداتها مع وأبرز هذه القنوات واهمهم التي يبحث عنها الجميع لتحديثها هي قناة فري تي في free TV .

وتعد قناة free TV من أبرز القنوات على الساحة الفضائية في الوقت الحالي، التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في مختلف البلدان العربية منذ انطلاقها إلي الآن ، لذلك نرصد لكم التردد الجديد لقناة Free TV الموسيقية  2022 على القمر الصناعي نايل سات.

وتتميز قناة Free TV بأنها تعد واحدة من ضمن أهم القنوات الخاصة بالموسيقي ، حيث إن تلك القناة تهتم بعرض الاغاني المصرية الحديثة والقديمة بالاضافة إلي بعض الموسيقي الخليجية، وأيضاً تقوم بعرض الموسيقي العالمية الشهيرة ويتم التنوع بالمحتوي علي مدار اليوم.

نجاح قناة free TV منذ إنطلاقها في 2015

قناة قناة Free music TV استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في فترة قصيرة ، حيث إستحوذت القناة free TV  على  نسب مرتفعة من المشاهدة للجمهور في مصر والوطن العربي وذلك بعد النجاح الكبير التي حققتها بين قنوات الغناء والموسيقى على النايل سات ، وذلك لتميز محتواها الغنائي وتنوعه على القناة . تقوم قناة free TV  بعرض أحدث الأغاني والفيديو كليب لنجوم الغناء في مصر والوطن العربي من المطربين والمطربات ، بالإضافة لعرضها أنجح الفيديو كليب لنجوم الغناء العالمي .

بالرغم من أن قناة free TV تعتبر من احدث القنوات في عالم الموسيقى إلا أنها منذ نشأتها وبدء أنطلاقها في عام 2015 ، إستطاعت أن تنال أعجاب وأستحسان عدد كبير من محبي الأغاني والكليبات العربية في مصر والمنطقة العربية .

نصر محروس وسبب تسمية قناة Free TV بهذا الاسم

تعود ملكية قناة Free TV إلي المنتح نصر محروس ، ويعود تسميتها بهذا الإسم نسبة للشركة التابعة لها الذي يملكها المنتج "نصر محروس" والملقب في الوطن العربي بصانع النجوم نظراً لسعيه المستمر في إكتشاف المواهب الغنائية الجديدة وتسليط الضوء عليها .

تتخصص القناة في عرض إنتاج أغانيها والبوماتها بجانب عرضها لكل ما هو جديد في عالم الاغاني العربية وهي شركة فري ميوزك Free music .

من أهم الاغاني و الكليبات التي تعرضها القناة " ياناس بعيد للفنان محمود العسيلي ، أغنية قلبي سلامات سلامات نانسي عجرم ، اغنية ملطشة القلوب لمصطفى شوقي ، اغنية الأستاذ للنجمه لطيفة ، اغنية قلبي يا ناس للنجم حكيم ". 

تردد قناة Free TV 2022

يمكن إستقبال قناة فري تي في free TV الجديد 2022 من خلال التردد التالي:
القمر الصناعي : النايل سات 
التردد : 11900 
الإستقطاب : عمودي V 
معامل الترميز : 27500 
معامل تصحيح الخطأ : 5/6 
الجودة : SD