اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز Nat Geo Kids Abu Dhabi 2022

الوكالة نيوز

في هذا التوقيت من كل عام تتجه معظم القنوات الفضائية بتحديث ترددات القنوات في العام الجديد ، وبدأت فعلياً القنوات في في الإعلان عن تغيير تردداتها ، وأبرز هذه القنوات واهمهم التي يبحث عنها الجميع هيخ قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للأطفال Nat Geo Kids Abu Dhabi .

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز Nat Geo Kids Abu Dhabi

ويهتم أولياء الأمور في الوقت الحالي بمعرفة ترددات قنوات الأطفال ، لذلك فتحظي قنوات الأطفال بنسبة مشاهدة عالية لأن جمهورها ومحبيها من الأطفال، ومن أهم هذه القنوات كما ذكرنا هي قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز Nat Geo Kids Abu Dhabi التي تعتبر من القنوات المفضلة لديهم ، وتعرض القناة محتوى متميز، جعلها في القمة .

محتوى قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز Nat Geo Kids Abu Dhabi

تتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للأطفال Nat Geo Kids Abu Dhabi ، أنها واحدة من أفضل القنوات فضائية المتخصصة للأطفال ، حيث تتميز بمحتواها المتميز والمختلف بين المسلسلات والبرامج للأطفال ، الذي يجمع بين الترفيه والتعليم وترسيخ القيم والمبادئ في آن واحد ، وكذلك لتنمية قدرات الأطفال الذهنية والابداعية  لذلك فهي تحظي بأعلي نسبة مشاهدة من بين القنوات المتخصصة للأطفال .

تلقي قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للأطفال Nat Geo Kids Abu Dhabi كبير خاصةً على الأفلام الوثائقية والبرامج المتخصصة التي تتفرد بها مثل برامج الحياة البرية وكذلك برامج الطبخ حول العالم وأيضاً البرامج الأصلية التي تنتجها قنوات ناشيونال جيوغرافيك للإثارة والتشويق مثل برامج الهروب من السجن وكذلك الحبس الإجباري في الغربة، كل ذلك واكثر تجدونه على شاشة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي.

لعل ما يميز قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للأطفال Nat Geo Kids Abu Dhabi للأطفال أنها متخصصة في عرض المحتوي المختلف للأطفال والهادف الذى يساعد على تنمية القدرات الذهنية والابداعية للأطفال ومساعدة الطفل في معرفة المعلومات الصحيحة والبرامج الحصرية التي تساعد على تنمية مهارات وقدرات الأطفال ، كما أنها تهدف إلى إنشاء جيل مستنير ومتطور من خلال ما تقدمه القناة من البرامج التعليمية والأغاني الترفيهية للأطفال .

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز Nat Geo Kids Abu Dhabi

وفي هذا السياق واستكمالاً للموضوعات التي يقدمها الوكالة نيوز الخاصة بتغيير تردد القنوات الجديدة 2022 ، حيث من المقرر أن يتم تحديث وتغيير ترددات معظم القنوات مع إنتهاء العام الحالي وبداية من شهر يناير المقبل لعام 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي : نايل سات
التردد : 11938
الاستقطاب أفقي H
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

القمر الصناعي : النايل سات
التردد : 12322
الاستقطاب : أفقي H
معامل الترميز : 30000
معامل تصحيح الخطأ : 5/6


أهم برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز Nat Geo Kids Abu Dhabi :

برنامج طبيعة الإنسان
برنامج العطاء
برنامج وقت النشاط
برنامج بري للغاية
برنامج سكوب
برنامج في مكان العمل
برنامج فنون نينجا
برنامج كل شيء للأطفال
برنامج مغامرات رائعة
برنامج مدرسة العباقرة
برنامج الاستكشاف: كوكب رائع: آليون في الفضاء .