اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة الشاشة دراما 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة الشاشة
تردد قناة الشاشة دراما على القمر الصناعي نايل سات 2021


قناة الشاشة دراما 2021 تصنف أنها من أفضل القنوات الفضائية التي تقدم محتوى يشتمل على مسلسلات درامية وظهرت فقط في مصر وأيضا الوطن العربي خلال الآونة الماضية ، ومن ثم وخلال فترة بسيطة تمكنت من تحقيق شهرة وشعبية واسعة.

وذلك من أن الملآين من المشاهدين يحرصون على متابعتها بالمقارنة مع القنوات الأخرى ، حيث أنها تميزت بعرض الأعمال الدرامية التي يرغب كافة المتابعين للقناة في مشاهداتها وذلك بالمقارنة مع أعمال أخرى ، ويبحث الكثيرون خلال الأيام الحالية عن أحدث ترددات تلك القناة .

وذلك حتى تتم مشاهدتها بأفضل بث ضمن جودة الصوت والصورة ، حيث أنه في حالة استقبال التردد القديم من الممكن أن يحدث انقطاع مفاجئ للبث وذلك أثناء متابعة إحدى حلقات المسلسلات الدرامية والتي تعرضها وتقدمها تلك القناة بشكل حصري المتابعين كافة على مستوى الوطن العربي.

مسلسلات قناة الشاشة دراما 2021


وتعرض قناة الشاشة دراما منذ أن انطلاق البث المباشر لها وأصبحت إحدى القنوات الفضائية في الوطن العربي ، مجموعة من أفضل الأعمال الدرامية وذلك ضمن التي تقديمها من قبل أفضل النجوم سواء التي تم عرضها خلال المواسم الرمضانية الأخرى السابقة أو خارجها.

كما أن تلك القناة تتمتاز بعرض عدد قليل من الفواصل الإعلانية الأمر الذي يجعل المتابعين يفضلونها عن قنوات أخرى ، وبصفة شهرية يتم تحديث قائمة المسلسلات والتي تقدمها تلك القناة على مدار ال 24 ساعة لجميع المتابعين على مستوى الوطن العربي ، كما أن تلك القناة أيضا تعرض الأعمال الدرامية .


للمشاهدين ضمن جميع الحلقات المواسم المختلفة بشكل متتالي الأمر الذي جعل تلك القناة تنجح في جذب انتباه المشاهدين لمتابعتها في حين أنه يوجد قنوات أخرى تعرض من خلال شاشتها الأعمال الدرامية.


تردد قناة الشاشة دراما على القمر الصناعي نايل سات 2021

ويحدث التردد الجديد وذلك لقناة الشاشة من قبل جميع المشاهدين ممن يحرصون على متابعة محتوى تلك القناة المتجدد وأيضا المتنوع بكل سهولة وذلك بعد ضبط احداثيات التردد الجديد كما تم الإعلان عنها من قبل إدارة القناة على أجهزة الإستقبال وذلك من قبل المشاهدين .
وذلك حتى يتم رؤية ومشاهدة الأعمال الدرامية والتي تعرض على شاشة تلك القناة بشكل حصري وتميزت بها عن القنوات الفضائية الأخرى ، وذلك خلال الفترة الحالية ، وذلك بعدما يتم ضبط تردد تلك القناة والتي تصنف أنها الأفضل على القمر الصناعي نايل سات حيث أن التردد الجديد هو 12562.

والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التحديث الأخير لقناة الشاشة دراما لجميع المشاهدين في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي 2021.