اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة الساعة دراما 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة الساعة
تردد قناة الساعة دراما على القمر الصناعي نايل سات 2021

قناة الساعة دراما 2021 من القنوات الفضائية والتي تمكنت خلال الفترة الماضية عبر المحتوى الخاص بها أن تحقق نسب مشاهدات مرتفعة بالإضافة إلى جذب المشاهدين في مصر  وأيضا الوطن العربي ، ولذلك لمتابعة المحتوى الذي يقدم من خلال شاشتها على مدار اليوم.

وذلك ضمن أفضل الأعمال الدرامية والتي تصنف أنها المفضلة عند الجميع وأنها كانت من قبل أبرز النجوم حيث أنها عند العرض الأول لها أقدم على متابعتها الملآين من المشاهدين ، ولذلك فإنه يتم البحث عن أحدث ترددات تلك القناة من قبل المتابعين لتلك القناة على جميع الأقمار الصناعية.

بغرض أن يتثى لهم مشاهدة المحتوى الحصري والذي تعرضه تلك القناة على مدار الساعة وذلك لكافة المشاهدين من محبي المسلسلات الدرامية سواء من القديمة أو الحديثة ضمن التي تم إنتاجها وتقديمها من خلال الشاشات الفضائية خلال السنوات الماضية.

مسلسلات قناة الساعة دراما 2021

تخصصت قناة الساعة دراما وذلك منذ انطلاق البث المباشر لها في عرض محتوى يتضمن المسلسلات الدرامية والتي يتم عرضها للمشاهدين وذلك بصفة مستمرة على مدار اليوم ، وذلك من الأعمال التي تم انتقائها بعناية فائقة ضمن الأفضل.

والذي يحرص المشاهدين على متابعتها خلال العرض الخاص به على شاشة تلك القناة وذلك بعد النجاح الذي حققته عندما عرض من خلال شاشة قنوات أخرى سواء خلال السباق الرمضاني أو خارجه ، وعلى الرغم بدء البث المباشر لتلك القناة خلال الفترة الماضية فقط إلا أنها تمكنت من تحقيق شهرة وشعبية واسعة.

إلا أن أصبحت إحدى أفضل القنوات على مستوى مصر والوطن العربي وذلك من أن أصبحت ضمن قائمة القنوات الأكثر مشاهدة والتي يفضلها المشاهدين عن غيرها من القنوات الأخرى والتي تعرض أيضا مسلسلات.

تردد قناة الساعة دراما على القمر الصناعي نايل سات 2021

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة الساعة دراما سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات وذلك من قبل المشاهدين في مصر وأيضا خارجها بشكل بسيط وسهل وذلك حتى يتمكن المشاهدين من متابعة المحتوى والذي يعرض على شاشة تلك القناة بشكل متواصل .

وذلك على مدار ال 24 ساعة من الأعمال الدرامية الأفضل ، والتي حققت سابقا نسب مشاهدات مرتفعة وحاليا ساعدت أن تحقق تلك القناة شهرة وشعبية واسعة ، وذلك بعد ضبط التردد الخاص بها على أجهزة الإستقبال وذلك لمتابعة المحتوى المتميز والذي تقدمه تلك القناة بشكل حصري.

حيث أن التردد الخاص بها هو 12652 ، والإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك التردد الجديد بعد التحديث الأخير لقناة الساعة دراما 2021.