اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد ظهور سيلوليت بقدمها . . ترد أروي جودة علي المتنمرين عليها

الفنانة أروي جودة
الفنانة أروي جودة

تظهر الفنانات في مهرجان الجونة  الدولي السينمائي بأحدث إطلالتها الرائعة حيث مازال مهرجان مستمر حتي الآن ، وامس من اليوم الثالث واجهت الفنانة الجميلة أروي جودة لواقعة تنمر نظراً لظهور في قدمها سيلوليت.

رد أروي جودة علي المتنمرين 

ظهرت الفنانة أروي جودة في مساء أمس من اليوم الثالث لمهرجان الجونة، بإطلالة جميلة ولكن ظهر على قدمها سيلوليت، حيث قامت أحد الصفحات الخاصة بالعناية بالبشرة باستغلال الموقف والغرض من ذلك ترويج منتجاتهم، وقامت الفنانة أروي جودة بالرد على متنمرين عليها قائلة :" أنا مش فارق معايا أن يكون عندي سيلوليت في قدمي دي حاجة طبيعية وعادية . . ده غير أنه ميصحش استخدموا صورتي أو صور أي حد من غير استئذان".

 وفي هذا السياق اتخذت الإدارة بحذف منشور من جميع صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأضافت أروي جودة قائلة “ أن في فترة الكورونا زاد وزني ما يقارب ٣٠ كيلو، في مهرجان الجونة العام الماضي خسيت حوالي ١٥ كيلو ودلوقتي بكمل تخسيس”.

 تصريح لاروي جودة مع الإعلامية لميس الحديدي

احلت الفنانة أروي جودة ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “ كلمة أخيرة” والذي يذاع هذا البرنامج على قناة أون، وقالت أروي جودة أنها من المحظوظين أنها تعاونت مع كبار المخرجين منهم تامر محسن، سامح عبد العزيز، عمرو سلامة، شريف عرفه وغيرهم.

مسلسل “ حرب أهلية”

شاركت الفنانة الجميلة أروي جودة في مسلسل “ حرب أهلية” ضمن منافسات المسلسلات رمضانية العام الماضي ٢٠٢١، وحقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا، بالإضافة أنه حقق نسب مشاهدة عالية، ومن ابطال مسلسل هم كالآتي:- يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلتني فؤاد وغيرهم من الفنانون، تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، انتاج شركه سينرجي.