اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول رد رسمي من الإسماعيلي على طلب حكام أجانب لمباراة الأهلي

الوكالة نيوز

نفي المشرف علي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عماد سليمان، ما أثير فى بعض المواقع بطلب الإسماعيلي حكاما أجانب لمباراة الفريق أمام الأهلي مؤكدا أن هذا لم يحدث.

ووفقا للموقع الرسمى للإسماعيلى، فإن إدارة الدراويش لم تطلب الاستعانة بحكام أجانب للمباراة.

 

رد الاسماعيلي

 

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة من العيار الثقيل عندما يضرب موعدا مع النادى الأهلى فى قمة الأسبوع الـ29 بمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الأربعاء المقبل، باستاد الإسكندرية.

وسبق لإيهاب جلال المدير الفنى للدراويش خوض 12 مباراة أمام المارد الأحمر، فاز فى مباراة وتعادل مباراتين وخسر 9 لقاءات، وله 6 أهداف وعليه 23 هدفًا، كلين شيت مباراتين.

ومن جانبه كشف وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام، بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة طلب نادي الإسماعيلي، الاستعانة بحكام أجانب، لمواجهة الأهلي، المقرر لها يوم الخميس المُقبل، ضمن فعاليات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

وأكد ” وجيه” أن الإسماعيلي لم يطلب الاستعانة بحكام أجانب لمباراة الأهلي، مشددًا على أن كافة الأنباء التي يتم تداولها عن طلب الدراويش لحكام أجانب، في قمة الأسبوع الـ29 ليس لها أي أساس من الصحة.

وطالب رئيس لجنة الحكام من الأندية تقدم كل الدعم للحكام المصريين، في الفترة المقبلة، لا سيما في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه التحكيم المصري، خلال الفترة الماضية حسبما أكد