اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول رد فعل صلاح بعد معرفة تقييمه فى لعبة الفيفا

محمد صلاح
محمد صلاح

عبر الدولى المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن عدم رضاه من التقييم الذي حصل عليه في لعبة " فيفا 2022 "، بعد أن نشرت شركة "EA SPORTS"عبر موقعها الإلكتروني الفترة الأخيرة، بطاقات أفضل اللاعبين تقييمًا في اللعبة.

ترتيب محمد صلاح فى لعبة فيفا 2022

وحجز الفرعون الصغير المركز الثاني عشر ضمن أفضل بطاقات اللاعبين في العالم، خلال اللعبة التى تحظى بشعبية واسعة بين جماهير و عشاق كرة القدم من جمبع أنحاء العالم.

رد فعل محمد صلاح على تقييمه بـ " لعبة الفيفا"

وتداول الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، مقطع فيديو يعرض فيه ردود أفعال نجوم الفريق بعد معرفة  تقييمهم في "فيفا"،  وخلال الفيديو اخبروبرتسون  محمد صلاح بتقييمه، وسأله: " لما تم خفض مستواك يا مو، لقد حصلت على تقييم أقل درجة من العام الماضي، ليرد عليه صلاح:" لا أعلم السبب!".

وتابع صلاح فى تعليقه: "هل قوة التسديد انخفضت لدي !.. هل ينبغي على أن أحرز أهدافا أقل، لأحصل على تقييم أفضل!".

ووصل تقييم  محمد صلاح فى بطاقة فيفا إلى89 " أقل بدرجة واحدة العام الماضي"، حيث جاءت سرعته 90، والتسديد 87، والمراوغة 90، والدفاع 45، والتمرير 81، والقوة البدنية 75.

أفضل تقييم فى لعبة فيفا 2022

وحصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على أفضل بطاقة بتقييم 93،  ويتواجد من بعده البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بتقييم 92، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتقييم 91.

ويستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح إلى مواجهة نظيره مانشستر سيتى، فى تمام الساعة الخامسة والنصف، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدورى الإنجليزي.