اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل إقامة حفل زفاف أفشة.. وسبب غياب لاعبي الأهلى عن الحضور

حفل زفاف أفشة
حفل زفاف أفشة


يقام حفل زفاف نجم النادي الأهلى محمد مجدي أفشة وذلك اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 ، في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس وذلك بعدما تم تقرر إلغاء إقامته منتصف الأسبوع الحالي في قرية "كومبرا" ، والتي هي محل إقامة العائلة حيث أنه بعدما تم دعوة الأهالي بالكامل للحضور.

تم تغير مكان إقامة الزفاف وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، مما استلزم أن يتم الإعتذار وذلك للجميع ، وتداول رواد مواقع التواصل وذلك قبل بدء حفل الزفاف صور العروسين ، والتي كان أبرزها الصور الخاصة بجلسة التصوير .


وكان هناك العديد من التعليقات كونه يعد من أبرز لاعبين النادي الأهلي وذلك خلال الفترة الحالية وساهم في حصول الفريق على العديد من البطولات.

حفل زفاف أفش


غياب نجوم الأهلى عن حضور حفل زفاف أفشة


ويعد أفشة من أبرز نجوم النادي الأهلى وذلك خلال الفترة الماضية ، حيث أنه ساهم في حصول الفريق على العديد من البطولات المحلية وأيضا الأفريقية سواء من الدوري المصري الممتاز أو غير ذلك من بطولة كأس السوبر الأفريقي والتي تمكن الفريق تحت قيادته من الحصول عليها.

وبعدما تقرر إقامة حفل زفافه وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس إلا أن الكثيرون من نجوم النادي الأهلى لم يكونوا وسط الحضور ويعود السبب وراء ذلك كون فريق النادي الأهلى يشارك في إحدى المباريات ضمن مواجه الحرس الوطني النيجيري وذلك بالتزامن مع إقامة دوري أبطال أفريقيا.

بالإضافة إلى أن أيضا لاعبي نادي الزمالك بدورهم لم يقدموا على الحضور وذلك كونهم يشاركوا في إحدى المباريات وذلك من مواجهة فريق توسكو الكيني حيث أن تلك المباريات هي التي تسبب في غياب العديد من اللاعبين ممن تربطهم به صداقة قوية عن الحضور.

ولكن عند إقامة عقد قرانه حرص العديد من نجوم النادي الأهلى على الحضور سواء من السابقين أو الحالين بالإضافة إلى كابتن محمود الخطيب رئيس إدارة النادي الأهلى وأحد أبرز نجومه السابقين.

 

حفل زفاف أفشة


تعليقات رواد مواقع تواصل على صور حفل زفاف أفشة


وكان هناك العديد من التعليقات ، وذلك من قبل جمهور النادي الأهلى وذلك من محبي أفشة والذي يعد أبرز نجوم النادي الحالين ، وذلك بعدما تم تداول صور حفل زفافه ضمن جلسة التصوير وذلك قبل إقامته في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

وأيضا بعد بدء حفل الزفاف ، من تقديم التهنئة له وتمني السعادة له في حياته حيث أنه وخلال العديد من البطولات التي شارك فيها مع النادي الأهلى ساهم في إسعادهم وذلك بعدما ساعد في فوز النادي الأهلى بتلك البطولات.

حيث أنه كتب أحد رواد منصة "فيسبوك" ، قائًلا" ألف مبروك ربنا يسعدك في حياتك ويفرحك زي ما بتفرحنا ديما" ،كما كتب إحداهم قائلة " مليون مبروك زواج مبارك باذن الله بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما".

بينما كتب شخص آخر ، قائًلا" ألف مبروك ربنا يتمم على خير و يفرحك ويسعدك" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة وذلك بعد تداول حفل زفاف نجم النادي الأهلى محمد مجدي أفشة" ، والذي يقام في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.