اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رضا عبد العال: موسيماني مدرب ضعيف.. وكارتيرون بياكل عيش

رضا عبد العال
رضا عبد العال

تحدث رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، عن ضربة البداية للفرق المصرية الأربعة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، فيما يحل الزمالك ضيفًا على توسكر الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ويلتقي بيراميدز مع فريق عزام التنزاني، ويواجه المصري بطل أوغندا في دور الـ32 من الكونفدرالية.

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة: "الأهلي يستطيع الفوز بكل سهولة على بطل النيجر، والجدل الذي دار حول مصير موسيماني الفترة الأخيرة لن يؤثر على الفريق".

لاعبين كبار

وأوضح: "الأهلي يمتلك لاعبين كبار وأصحاب خبرات دولية ولن يتأثروا بما أثير حول موسيماني، وإذا كانوا في حالتهم سيحققون الفوز بكل سهولة".

وشدد: "إنما موسيماني لو مكسبش في أفريقيا أو خسر البطولة، الأهلي هيمشيه وهو مكمل علشان البطولة دي".

وعن موقف الزمالك في أفريقيا، قال عبد العال: "مباراتي توسكر لن يكون فيهم أزمة على الزمالك، لكن الفريق هيواجه صعوبات في الأدوار المقبلة".

وأوضح: "أزمة منع الزمالك من القيد ورحيل لاعبين ومفيش غير مصطفى فتحي رجع من الإعارة، هتكون أزمة كبيرة للزمالك، وكارتيرون مش فارق معاه هو جاي ياكل عيش، ومع أي تعثر هيمشي تاني".

وعن مواجهتي المصري وبيراميدز، رد: "معروف أن مواجهات دور الـ32 بتكون سهلة، والفرق هتقدر تكسب بسهولة وبفرق أهداف كبير، خصوصًا أن منافسيهم مش على نفس المستوى الفني".