اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلى يتنظر عودة موسيمانى لتحديد مصير هذا اللاعب؟

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن مسئولو النادي يترقبون عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر من جنوب إفريقيا، عقب انتهاء فترة الإجازة التى حصل عليها بعد انتهاء الدوري، لمناقشته في ملف عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر والعائد من الإعارة إلى سموحة في الموسم الماضى.

تدعيم خط الدفاع

ويرغب مسئولو لجنة التخطيط بالأهلي في قيد منعم بقائمة الفريق خلال الموسم المقبل من أجل تدعيم خط الدفاع لاسيما بعد المشاكل الدفاعية التي واجهت الأهلي وتسببت في تلقيه العديد من الأهداف وكبدته خسارة لقب الدوري لصالح غريمه الزمالك.

وكشف فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الأهلي كان متمسكا بعودة عبد المنعم رغم وجود رغبة من نادي سموحة باستمرار اللاعب، حيث أن الأقرب هو قيد اللاعب بقائمة الأهلي في الموسم الجديد.

فيما سيحسم موسيماني موقف منعم من العودة لصفوف الأهلي أو استمرار إعارته وفقا لمصير باقي المدافعين المقيدين في قائمة الفريق الأحمر، لاسيما مع وجود أنباء عن اقتراب سعد سمير من الرحيل عن الأهلي ونفس الأمر بالنسبة لرامي ربيعة وهو ما سيتضح بعد عودة المدرب الجنوب إفريقي.

ويوجد 6 لاعبين في مركز قلب الدفاع بالأهلي وهم بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود متولي ورامي ربيعة وسعد سمير، وقد يفكر الجهاز الفني في التخلي عن واحد أو اثنين منهم خلال الانتقالات الصيفية الحالية.