اهم الاخبار
الأحد 05 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موسيماني يحسم مستقبل هذا اللاعب مع الأهلي

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، قد حسم مصير عربي بدر، لاعب خط وسط المارد الأحمر، بعد عودته من الإعارة في الصيف الحالي.

ووفقاً لما لمصدر نفسه ، فإن موسيماني قد وافق على رحيل عربي بدر، لعدم الحاجة لجهود اللاعب في الموسم المقبل 2021-2022.

وأوضح المصدر ، أن موسيماني لا يحتاج إلى بدر في الفريق، لوجود عدد كبير من اللاعبين في مركزه مثل؛ عمرو السولية وحمدى فتحي واليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود متولي وعمار حمدي.

تجديد إعارة عربي بدر

وأشار المصدر إلى أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي لتجديد إعارة عربي بدر، لأحد الأندية الرغبة فى الحصول على خدماته في الصيف الحالي.

وأكد المصدر اهتمام أكثر من نادٍ بضم عربي بدر في ميركاتو الصيف الحالي، أبرزهم؛ الجونة وفيوتشر إف سى وإنبى، ولكن مصير اللاعب لم يتحدد حتى الآن.


ويسعى الجهاز الفني لفريق الأهلي وبالتنسيق مع لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بالنادي، لتقليص عدد اللاعبين المسجلين في قائمة الموسم الجديد بعدما تخطى عدد اللاعبين الحاليين الـ35 لاعباً، ما بين اللاعبين القدامى والصفقات الجديدة واللاعبين الناشئين والعائدين من الإعارات.

ويعتبر عربي بدر صاحب الـ20 عاماً أحد ناشئي النادي الأهلي، وخاض تجربة الإعارة لفريق الجونة في يناير 2021، قبل أن يعود للقلعة الحمراء مرة أخرى بنهاية الموسم المنصرم.