اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سيكرر الأهلي سيناريو هاريس مع موسيماني؟

الوكالة نيوز

يبحث الكثير من المتابعين والمشجعين لكرة القدم وخاصة مشجعين النادي الأهلي ويرغبون في معرفة مصير المدير الفني الحالي للفريق الأول لنادي الأهلي مع نادي هل سيرحل أم سيبقي ، وحقق موسيماني العديد من الألقاب مع النادي الأهلي في زمن قياسي أبرزها تحقيق مرتين على التوالي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أبرز تصريحات نجم الأهلي والزمالك السابق محمد عبد الجليل بشأن موسيماني

أطلق نجم الأهلي والزمالك السابق كابتن محمد عبد الجليل أنه من الممكن أن النادي سيكرر سيناريو هاريس في تسعينات مع موسيماني، واضاف كابتن محمد عبد الجليل قائلاً أن على الرغم تحقيق هاريس ثلاث بطولات مع الأهلي في موسم واحد ولكنه غادر بسبب تكلمه دخوله في اشياء خاصة بالنادي لا تخص إدارة النادي ، حيث بعد رحيله قدم الأهلي له بتقديم الشكر له نظراً للبطولات الذي أحرزها مع النادي.

وفي هذا السياق أن ما يقوم به موسيماني من الممكن أن يتكرر سيناريو معه مثلما هاريس، واستكمل عبد الجليل قائلاً ان الراحل صالح سليم رئيس الأهلي كان يوفر ويتيح كل الصلاحيات للمدير الفني حتي ولم يكن مقتنع بها.

واضاف عبد الجليل قائلاً إن إعلان عقوبات مالية على الجهاز الفني بقيادة موسيماني، وكان يفضل عدم إعلان عقوبة حتي لا يقلل وإحراج موسيماني أمام جماهير ولاعبي الأهلي.

رسالة دعم من نادي الأهلي لبيتسو موسيماني

قام نادي الأهلي بنشر عبر حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع فيس بوك صورة تخص بيتسو موسيماني وعلق عليها نادي قائلاً:" طريقنا واحد . . . هدفنا واحد".

تصريح مهم من أمير توفيق يخص مصير موسيماني مع الأهلي

اكد مدير تسويق وتعاقدات لاعبي الأهلي أمير توفيق أن في اخر جلسة الذي اجتمع النادي الأهلي مع موسيماني كانت بينهم حوار ايجابي حيث سيلتزم موسيماني مع نادي حتي نهاية العقد الذي سينتهي عقده  ٢٠٢٢ دون أي زيادة في راتبه ، وقال موسيماني أنه سعيد مع الأهلي وأنه أن يرغب في تحقيق الكثير من البطولات مع الأهلي، والأهلي حتي الآن مقتنع به نظراً لتحقيقه بالكثير بالبطولات مع الأهلي في وقت قصير وينتظر منه النادي في تحقيق المزيد من البطولات .