اهم الاخبار
السبت 25 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موسيماني يقع في ورطة بعد التأكد من غياب نجم الفريق عن السوبر

الوكالة نيوز

أكد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن غياب أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، عن مباراة السوبر المحلي أمر مفروغ منه ، المباراة المقرر إقامتها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، أمام فريق طلائع الجيش، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال معسكر المنتخب الوطني قبل مباراتي أنجولا والجابون، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إصابة أكرم توفيق عبارة عن شرخ في عظمة الوجه وذلك بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية والأشعات المقطعية التي خضع لها في الفترة الماضية، استلزمت عرضه أيضًا على طبيب تجميل لعلاج موضع الجرح بجراحة تجميلية، وسيغيب لمدة تصل لثلاثة أسابيع.

أكرم توفيق بعد الإصابة

وأكد أن أكرم توفيق سيعود بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية مع ارتداء واقي وجه «ماسك» لفترة زمنية قد تصل إلى ثلاثة أسابيع أخرى، بعدها يعود للتدريبات تدريجيا دون أي التحامات أو صدامات، للحفاظ على وجه وخشية من تفاقم الإصابة.

وأوضح أن أكرم توفيق وفقًا للتقرير الطبي أصبح خارج مباراة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش، حيث بالنظر لموعد المباراة التي تقام يوم 21 من الشهر الجاري ويتبقى 11 يومًا فقط، فإن الأقرب أن يتم استبعاد اللاعب عن المباراة حفاظًا عليه، خاصة في ظل قوة المباراة التي ينافس فيها الفريقان على كأس السوبر.