اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة mbc دراما على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة mbc دراما
تردد قناة mbc دراما على النايل سات 2021

قناة mbc دراما  تعد من أكثر القنوات التي يتم البحث عنها من قبل الملآين من المشاهدين ، كونهم يريدون متابعة الأعمال الدرامية التي تقدمها تلك القناة بشكل حصري وذلك بشكل متواصل ضمن مواعيد عرض وإعادة وذلك على مستوى المسلسلات المختلفة ضمن جميع الإنتاجات .

سواء من المصرية أو السورية أو الخليجية بالإضافة إلى اللبنانية الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح من المفضلة عن المشاهدين ممن بدورهم يبحثون على أحدث ترددات حتى يشاهدوا ما تقدمه بأعلى جودة ممكنة وذلك للصوت والصورة ، حيث أنه في حالة حدث تقطع للإشارة .

فإنه لن يتمكن المتابع من مشاهدة ما تعرضه تلك القناة المتميزة ، وذلك المتابعين كافة على مستوى الدول العربية ، وتعد تلك القناة إحدى قنوات مجموعة mbc والتي بدورها ظهرت فقط خلال السنوات الماضية الآمر الذي جعلها من القنوات الأكثر مشاهدة ، كما أن تلك القناة ما تقدمه يعرض لأول مرة من خلال شاشتها.

تردد قناة mbc دراما على النايل سات 2021

مسلسلات قناة mbc دراما على النايل سات 2021


ويتابع المشاهدين في الدول العربية المختلفة العديد من القنوات الفضائية والتي منها قناة mbc دراما ، والتي تقدم وتعرض للمشاهدين محتوى خاص بها فقط ، حيث أنه بدء البث المباشر لتلك القناة خلال السنوات الماضية.

وخلال فترة وجيزة تمكنت من أن تحتل مكانة كبيرة وذلك بالمقارنة مع جميع القنوات الأخرى ، والتي بدأ البث الخاص بها بفترة زمنية تسبقها وكانت تلك القناة مختصة في تقديم الأعمال الدرامية فقط ضمن مجموعة قنوات mbc وذلك من المسلسلات الخليجية.

سواء من السعودية أو الكويتية بالأضافة إلى المصرية واللبنانية ضمن الإنتاجات الحصرية والتي تعرض على شاشة تلك القناة لأول مرة بشكل متواصل ضمن الجدول بتلك القناة لعرض المسلسلات ، كما أن تلك القناة أيضا و كغيرها من القنوات الأخرى خلال المواسم الرمضانية.

كانت تقدم أفضل الأعمال وذلك ضمن ما كان يحقق نسب مشاهدات مرتفعة ويحظى على إعجاب الجمهور في الوطن العربي من متابعي تلك القناة المتميزة والفريدة من نوعها.

تردد قناة mbc دراما على النايل سات 2021


تردد قناة mbc دراما على النايل سات 2021

ويمكن ضبط تردد قناة mbc دراما وذلك للمشاهدين كافة على جميع الأقمار الصناعية سواء من النايل سات أو عرب سات بكل سهولة ، بعدما يتم استقبال احداثيات تردد تلك القناة وذلك من قبل المتابعين على أجهزة الإستقبال ، ومن ثم بعد ذلك يتم متابعة الأعمال الحصرية من المسلسلات.

والتي تقدمها تلك القناة على شاشتها بشكل متواصل على مدار اليوم ، والتي تعرض ضمن خطة القناة الشهرية وذلك المتابعين على مستوى الدول العربية ، وأحدث ترددات تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 هو 11470 ، والإستقطاب : رأسي ، ومعدل الترميز :.27500 .

ومعامل تصحيح الخطأ  5/6 ، بينما تردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي عرب سات هو 11270 ، والإستقطاب : رأسي ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ،  وذلك ضمن التردد الجديد لتلك القناة من قناة mbc دراما  2021.

تردد قناة mbc دراما على النايل سات 2021