اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة mbc max على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة mbc max
تردد قناة mbc max الجديد 2021


قنوات عدة ظهرت في الوطن العربي خلال السنوات الماضية ، وحققت شهرة وشعبية واسعة ومنها قناة mbc max والتي تعرض المحتوى الخاص بها على مدار ال 24 ساعة لكافة المشاهدين في جميع الدول العربية ، وتصنف تلك القناة أنها إحدى القنوات المتخصصة في عرض وتقديم الأفلام الأجنبية الشهيرة .

من قبل أكبر النجوم والتي حققت نجاح مبهر عند عرضها لأول مرة ، ولذلك فإنه يحرص الكثيرون على متابعة تلك القناة والتي تقدم محتوى متميز خاص بها ، ضمن مجموعة من الأفلام والتي تعد الأفضل وخلال فترات مختلفة يتم تحديث ترددات القنوات ومنها قناة mbc max وذلك من قبل إدارة القناة.

الأمر الذي المتابعين يتساءلون عن أحدث التردد الخاص بتلك القناة والتي هي إحدى قنوات مجموعة قنوات mbc وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الأخرى ، وعندئذ سيتم متابعة ما تقدمه تلك القناة بجودة ممتازة.


من حيث الصوت والصورة بخلاف التردد السابق والذي كان يؤدي إلى حدوث تقطع في إشارة الصوت أو الصورة بالإضافة إلى انقطاع البث المباشر ، وكان ذلك هو الأمر الذي تتطلب تحديث تردد تلك القناة.

تردد قناة mbc max الجديد 2021

أفلام قناة mbc max على القمر الصناعي نايل سات 2021

بدأ البث المباشر والخاص بقناة mbc max على جميع الأقمار الصناعية خلال السنوات الماضية ، وتمكنت تلك القناة أن تحقق نجاح كبير وذلك من نسب المشاهدات المرتفعة على الرغم من أن البث الخاص بها كان بعد عدة سنوات من العديد من قنوات مجموعة mbc و تخصصت تلك القناة في عرض وتقديم الأفلام الأجنبية

 

ضمن الفئات المختلفة سواء من الأكشن أو الكوميدي أن العائلي بالإضافة إلى الخيال العلمي و الفانتازيا واستطاعت خلال فترة قصيرة أن تصبح من أحسن القنوات التي تعرض ذلك المحتوى ضمن الأفلام الأجنبية كما أنه يتم البحث عنها من قبل المشاهدين بشكل متواصل.

وذلك بهدف مشاهدة المحتوى الذي تقدمه تلك القناة حصريا على شاشتها لجميع المشاهدين في الوطن العربي ، والذي أيضا يمتاز بالتنوع والتجدد ضمن عرض الافلام الجديدة والتي يترقب المتابعين عرضها ، وذلك ضمن مواعيد عرض وإعادة.

يتم الإعلان عنها من قبل إدارة القناة حيث أنها تقدم بشكل حصري بعد عرضها في دور السينما الأمريكية والبريطانية.

تردد قناة mbc max الجديد 2021

تردد قناة mbc max الجديد 2021

ويمكن  ضبط تردد قناة mbc max وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى الأقمار الأخرى ، من قبل المشاهدين ضمن متابعين تلك القناة على مستوى الوطن العربي بشكل بسيط وسهل ، بعد استقبال أحدث تردد لتلك القناة تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة.

وذلك على أجهزة الإستقبال ومن ثم بعد ذلك يتم البدء في مشاهدة ومتابعة المحتوى الذي تقدمه تلك القناة ضمن باقة من الأفلام الأجنبية السينمائية الحصرية ، بالإضافة إلى انتقاء تلك القناة ما يبحث عنه المشاهدين ضمن جميع الفئات ومن ثم بعد ذلك الأمر يتم البدء في عرضه عدة مرات متعددة.

 

ضمن مواعيد عرض وإعادة بعد الإعلان عنها بفترة كافية حتى يتم متابعتها بالإضافة إلى تحديد موعد العرض بشكل محدد وتردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11470.


ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، والإستقطاب :عمودي ، وذلك ضمن تردد قناة mbc max بعد التحديث الأخير لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي.

تردد قناة mbc max الجديد 2021