اهم الاخبار
الجمعة 22 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة أبوظبي دراما على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة أبوظبي
تردد قناة أبوظبي دراما 2021

قناة أبوظبي دراما تصنف أنها من أبرز القنوات الفضائية على مستوى الوطن العربي والمتخصصة في تقديم محتوى خاص بها متميز ، وذلك خلال السنوات المختلفة بشكل متتالي ودائما تتمكن من الحصول على لقب أفضل القنوات الفضائية وذلك بسبب المحتوى والذي تقدمه على شاشتها بشكل حصري.

لجميع المشاهدين في الدول العربية المتنوعة ممن جذبهم محتوى القناة المتميز بالمقارنة مع باقي القنوات الأخرى ، بالتزامن مع انطلاق البث المباشر والخاص بها وخلال فترات مختلفة تحرص القنوات الفضائية على تحديث التردد الخاص بها ومنها قناة أبوظبي دراما .

والتي يمكن استقبال أحدث تردداتها خلال الفترة الحالية وذلك بعد ضبطه على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين وذلك بهدف أن يتم متابعة ما تعرضه ضمن أفضل جودة وذلك للصوت وأيضا الصورة على مدار اليوم ضمن البث المباشر لتلك القناة .
المتخصصة في عرض مسلسلات بلهجات مختلفة تقدم بشكل حصري على شاشة تلك القناة.

تردد قناة أبوظبي دراما 2021


مسلسلات قناة أبوظبي دراما 2021


بدأ البث المباشر وذلك لقناة أبوظبي دراما والتي تصنف أنها إحدى القنوات الإماراتية وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية ، حيث أن منذ تلك الفترة وحتى الآن تميزت تلك القناة بالمقارنة مع باقي القنوات الأخرى في عرض وتقديم محتوى خاص بها .

 

يعرض على شاشتها بشكل حصري ، وذلك للمشاهدين كافة على مستوى الدول العربية ، ضمن تقديم مسلسلات خاصة بدول العربية وخصوصا منطقة الخليج العربي ، ضمن لهجات متنوعة سواء من الإماراتية أو السعودية أو الكويتية بالأضافة إلى المصرية.

وتلك الأعمال الدرامية من قبل أفضل النجوم على مستوى الوطن العربي ممن دائما أعمالهم تتميز بتحقيق شهرة ونجاح واسع وخلال المواسم الرمضانية فإن تلك القناة تقدم العديد من الأعمال والتي تحقق نسب مشاهدات مرتفعة بالإضافة إلى أنها تساعد على زيادة شعبية تلك القناة .

والتي تعد إحدى قنوات الخليج العربي ، كما أن تلك القناة تحرص على تقديم المحتوى الحصري والمختلف وذلك لجميع المشاهدين على اختلاف الدول العربية من متابعين تلك القناة والتي تتصدر قائمة أفضل القنوات الدرامية.

تردد قناة أبوظبي دراما 2021


تردد قناة أبوظبي دراما 2021


ويمكنك ضبط تردد قناة أبوظبي دراما وذلك حتى يتم متابعة الأعمال المتنوعة والتي تعرض على شاشتها على مدار اليوم سواء من المصري أو الخليجي على مدار اليوم وذلك على جميع الأقمار الصناعية سواء من القمر الصناعي نايل سات أو غيره من القمر الصناعي عرب سات.

وذلك على مدار اليوم بأفضل جودة للبث ، وذلك بعدما يتم من قبل المشاهد ضبط واستقبال إحداثيات التردد الجديد على أجهزة الإستقبال ويأتي ذلك الأمر من تحديث تردد القنوات بهدف تجنب حدوث مشكلة انقطاع الصوت أو الصورة وذلك خلال البث المباشر القناة.

حيث أنه يتابع تلك القناة الملآين من المشاهدين على مستوى الدول العربية وذلك كون المحتوى الخاص بها يتميز بأنه حصري ، ضمن باقة من الأعمال الدرامية وتردد تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية هو 12567_12226 والإستقطاب : أفقي.

ومعدل الترميز :27500 ،  بينما معامل الإستقطاب :5/6 ، وذلك ضمن التحديث الآخير ل ترددات قناة أبوظبي 2021.

تردد قناة أبوظبي دراما 2021