اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة بانوراما دراما الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة بانوراما
تردد قناة بانوراما دراما على النايل سات 2021

يبحث الكثير من الأشخاص عن أحدث الترددات الخاصة بقناة بانوراما دراما وذلك على الأقمار الصناعية كافة حتى يتم متابعة تلك القناة من قبلهم والتي تقدم مجموعة من المسلسلات الدرامية ضمن التقديم والحديث منها حصريا على شاشتها بشكل متتالي .

ضمن مواعيد عرض وإعادة وغير ذلك من تغير قائمة مسلسلات تلك القناة وذلك خلال بصفة شهرية بعد انتهاء العمل بالكامل الأمر الذي جعلها من أفضل القنوات على مستوى الوطن العربي ويتم التساؤل عن أحدث تردداتها من قبل ملآين من المشاهدين بهدف متابعة ما تعرضه تلك القناة على مدار ال 24 ساعة.

بشكل متتالي ، بأفضل جودة للبث المباشر لتلك القناة والتي تصنف أنها من أفضل القنوات الفضائية المصرية وذلك منذ ظهورها خلال السنوات الماضية ، وأيضا أن أصبحت إحدى القنوات والتي تقدم أعمال درامية متميزة.

تردد قناة بانوراما دراما على النايل سات 2021

محتوى قناة بانوراما دراما 2021

والمحتوى الخاص بقناة بانوراما دراما  يمتاز بالتنوع والتجدد ، وذلك بالمقارنة مع باقي القنوات الفضائية المصرية الأخرى وهو الأمر الذي ساهم في أن تحقق تلك القناة شهرة وشعبية واسعة وذلك بعد انطلاقها بفترة وجيزة كما أن تلك القناة اشتهرت من خلال تقديم برنامج يتضمن العديد من الألغاز.

وينقسم ما تعرضه تلك القناة من الأعمال الدرامية إلى مسلسلات تم عرضها وحققت نجاح كبير بالإضافة إلى أنه وخلال المواسم الرمضانية تعرض المثير من الأعمال الجديدة على شاشة تلك القناة ، والتي صنفت عدة مرات أنها من أفضل القنوات الفضائية المصرية .


وحصلت على عدة جوائز وذلك بسبب تميز تلك القناة عن باقي القنوات الفضائية الأخرى وغير ذلك من الأعمال الدرامية والتي تعرض بشكل حصري على شاشتها وذلك لأول مرة والتي تكون من قبل أكبر وأبرز النجوم على مستوى الوطن العربي.

تردد قناة بانوراما دراما على النايل سات 2021

تردد قناة بانوراما دراما على النايل سات 2021

ويبحث المتابعين لتلك القناة والتي تعرض وتقدم المشاهدين باقة من الأعمال الدرامية بصورة حصرية من خلال شاشتها عن أحدث الترددات الخاصة بها ، سواء ضمن القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات حتى يتمكنوا من مشاهدة محتوى تلك القناة .

وذلك من المسلسلات المصرية بأفضل إشارة ممكنة ضمن جودة الصوت والصورة خلال اليوم بالإضافة إلى تجنب حدوث انقطاع للبث المباشر والخاص بتلك القناة وذلك أثناء متابعتها من قبل المشاهدين وتردد تلك القناة بعد التحديث الأخير من قبل إدارة القناة وذلك حتى يتم ضبطه على أجهزة الإستقبال.


من قبل المشاهدين هو 12341 ، والإستقطاب :عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من التردد الجديد لقناه بانوراما دراما 2021.

 

تردد قناة بانوراما دراما على النايل سات 2021