اهم الاخبار
السبت 23 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة النادي الأهلي على القمر الصناعي نايل سات 2021

قناة الأهلى
قناة الأهلى

قنوات رياضية عديدة ظهرت خلال السنوات الماضية ومنها قناة الأهلي وذلك بانطلاق البث الخاص بها ، وتعرض تلك القناة العديد من المباريات الهامة الخاصة بالفريق الرياضي الذي تنتمي إليه القناة وذلك ضمن البطولات المحلية والعالمية والتي تمكن من تحقيق الفوز فيها .

وذلك من خلال أفضل اللاعبين وغير ذلك من الكثير من البرامج الرياضية وذلك ضمن الإستديوهات التحليلية وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نسب مشاهدات عالية حيث أن الجماهير ممن يقدر عددهم بالملآين يتابعون تلك القناة المميزة كما أنهم دائما يحرصون على استقبال أحدث ترددات تلك القناة .

على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم ، وذلك ضمن ضبط التردد الجديد الخاص بها وليس فقط على القمر الصناعي نايل سات بل بالإضافة إلى غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ومنها القمر الصناعي عرب سات وذلك حتى يتثى لهم متابعة ما تعرضه تلك القناة بأفضل إشارة.

خلال البث ضمن جودة الصوت والصورة بالإضافة إلى تفادي انقطاع البث الخاص بتلك القناة بشكل مفاجئ في حالة لم يتم تحديث التردد الجديد.

قناة الأهلى


محتوى قناة الأهلي 2021

وتقدم قناة الأهلي والتي انطلق البث الخاص بها خلال السنوات الماضية ، الكثير من المحتوى الكروي المتنوع والخاص بها وذلك بداية من عرض مباريات النادي الأهلي الماضية والتي تمكن فيها من تحقيق الفوز أمام أقوى الفرق الرياضية .

 

،الإضافة إلى غير ذلك من المباريات الخاصة به بشكل حصري ضمن البث المباشر لها خلال البطولات المحلية وأيضا العالمية ، وأيضا غير ذلك من استديوهات تحليلية لتلك المباريات وذلك من قبل أفضل المحللين الرياضين .

ضمن من كانوا من أحسن اللاعبين خلال تاريخ ذلك النادي ، بالإضافة إلى غير ذلك من برامج رياضة مختلفة تهتم جميع المتابعين لتلك القناة من مشجعين ذلك النادي كما أن تلك القناة تقدم الإحتفالات المختلفة الخاصة بذلك النادي المختلفة ، وغير ذلك من متابعة حصرية.

وذلك للفعاليات المختلفة والتي تحدث داخله ، الأمر الذي جعلها من أفضل القنوات الرياضية على مستوى الوطن العربي ، والتي لها متابعين يقدر عددهم بالملآين سواء داخل أو خارج مصر ممن يحرصون على متابعة ما تقدمه بشكل يومي وذلك ضمن محتوى حصري لكافة المشجعين.

قناة الأهلى

تردد قناة الأهلي على النايل سات 2021

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة النادي الأهلي وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من قبل المتابعين وذلك من خلال خطوات بسيطة عبر أجهزة الإستقبال الخاصة بهم وذلك بهدف أن يتم متابعة المحتوى الذي تعرضه تلك القناة لجميع مشجعين النادي الأهلى.

ممن يقدر عددهم بالملآين ، وذلك ضمن تقديم محتوى رياضة بشكل محترف ضمن عرض المباريات الخاصة بذلك النادي وغير ذلك من البرامج الكورية والتي تناقش كما يخص ذلك النادي وخصوصا قبل بدء وأيضا بعد انتهاء المباريات الرياضية من قبل أكبر المحللين الرياضين.

وذلك ضمن نجوم النادي السابقين وذلك بشكل حصري ، وتردد تلك القناة وذلك حتى يتمكن المتابعين من ضبطه وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 12340 ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، والإستقطاب: أفقي ، وذلك ضمن التردد الجديد لتلك القناة وذلك من قناة النادي الأهلي 2021.

قناة الأهلى