اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة روتانا دراما على القمر الصناعي نايل سات 2021

قناة روتانا دراما
قناة روتانا دراما

روتانا دراما تعد إحدى القنوات في الوطن العربي والتي تقدم مجموعة من المسلسلات المختلفة وأيضا المتنوعة وذلك للمشاهدين ممن يريدون متابعة الأعمال الدرامية ضمن أفضل الإنتاجات سواء خلال السنوات الماضية أو الحالية .

وخلال فترات مختلفة يتم تغير ترددات القنوات وذلك حتى يتم متابعتها من قبل المشاهدين بأفضل بث من حيث الصوت والصورة ومن تلك القنوات القناة السابقة ، والتي يتابعها الآلاف وذلك على مدار اليوم خلال البث المباشر والتي تصنف أنها من أكثر القنوات التي تعرض المسلسلات وتحقق تسب مشاهدات مرتفعة ،

حيث أن المشاهدين على مختلف الدول العربية يحرصون على متابعة ما تقدمه تلك القناة المتميزة والتي تعرض مسلسلات بمختلف اللهجات وذلك على مدار ال 24 ساعة لجميع المشاهدين في الدول العربية كافة.

تردد قناة روتانا دراما على النايل سات 2021


محتوى قناة روتانا دراما 2021

انطلق البث المباشر والخاص بقناة روتانا دراما وذلك خلال السنوات الماضية حيث أنه تعد إحدى قنوات مجموعة روتانا ، وبدأت تلك القناة في تقديم الأعمال الدرامية بمختلف اللهجات سواء من السورية أو الخليجية أو المصرية بالإضافة إلى اللبنانية الأمر الذي جعلها تتميز عن باقي القنوات الأخرى.

و يتابعها عدد كبير من المشاهدين ضمن جميع الدول العربية ، ومن ثم بعد ذلك وخلال سنوات متتالية أصبحت تلك القناة ضمن قائمة أفضل القنوات الفضائية والتي تقدم محتوى خاص بها منفرد ومتميز و يبحث عنها المشاهدين وذلك حتى يتم متابعة ما تعرضه تلك القناة على شاشتها من قبلهم .

وخلال المواسم الرمضانية تعرض تلك القناة أبرز الإنتاجات الدرامية والتي تنجح في تحقيق نسب المشاهدات المرتفعة ، وذلك على مستوى جميع البلدان العربية ، الأمر الذي جعل تلك القناة بدورها تحقق شعبية مرتفعة ويحرص الكثيرون على متابعتها وذلك بالمقارنة مع باقي القنوات الأخرى خلال البث الخاص بالقناة.

تردد قناة روتانا دراما على النايل سات 2021

تردد قناة روتانا دراما على النايل سات 2021

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة روتانا خليجية من قبل المشاهدين على مختلف الدول العربية ضمن التحديث الأخير من قبل إدارة القناة وذلك على جميع الأقمار الصناعية سواء من القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات ضمن الإحداثيات الخاصة بتلك القناة على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم.

وذلك حتى يتمكنوا من متابعة المحتوى المتميز وأيضا المختلف والذي تقدمه تلك القناة وذلك بالمقارنة مع باقي القنوات الأخرى وذلك بشكل متواصل على مدار اليوم ضمن أفضل الأعمال سواء الخليجية أو المصرية أو اللبنانية أو المصرية وذلك بأحسن جودة ممكنة سواء للصوت أو الصورة .

وتردد تلك القناة وذلك على النايل سات هو 11296 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد  لقناة روتانا دراما لجميع المشاهدين على مستوى الوطن العربي.

تردد قناة روتانا دراما على النايل سات 2021