اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على تردد قناة أون اي نايل سات ٢٠٢٢

قناة أون اي
قناة أون اي

يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة ربات البيوت عن تردد قناة أون اي الجديدة ، نظراً لما تقدمه من اجمل المسلسلات، والبرامج مثل فنية وثقافية ودينية ورياضية ، حيث كونت هذه القناة شعبية كبيرة جداً في مصر وفي معظم الدول العربية والإفريقية ، لذلك تقدم لكم موقع" الوكالة نيوز" عن تردد  قناة أون اي الجديدة ٢٠٢٢، وأهم مميزات قناة أون اي، وأهم البرامج والمسلسلات التي تقدمها قناة أون اي، إليكم التفاصيل التالية.

تردد قناة أون اي الجديدة ٢٠٢٢

_ القمر الصناعي:- نايل سات.

_ تردد:- ١٢٠٥٣.

_ استقطاب:- رأسي.

_ معدل الترميز:- ٢٧٥٠٠.

_ معامل التصحيح الخطأ:- 6/5.

_ الجودة :- HD.

أهم مميزات قناة أون أي الذي تقدمها للمشاهد

_ تسعي قناة أون اي بأن تكون عند حسن ظن المشاهد وتحقيق رغباته، وتنشر الوعي والثقافة بكل ألوانه، ودائما توفر للمشاهد البرامج والمسلسلات المفضلة لديهم باستخدام افضل تقنيات التكنولوجيا لتجعل المشاهد يشعر بالرضا.

_ دائماً تقوم قناة أون أي بتطوير المستمر في بث اجمل المسلسلات للمشاهد، بالإضافة أنها تقوم على تشجيع وتطوير الشباب وإرشادهم من خلال برامجها التي تهدف إلى ذلك.

_ تسعي باستمرار قناة أون اي بأن تنتشر في معظم الدول العربية أكثر واكثر بصورة مستمرة، وأهم ما يميز قناة أنها تبث على قمر صناعي مجاناً دون تشفير.

_ وأهم ما يميز قناة أون اي انها دائما في تطور مستمر لكي تتماشي مع تطور التقنيات التكنولوجية، بالاضافة أنها تعمل دائما على إنشاء وسيلة تواصل بين القنوات والجماهير بصورة أفضل، وتحسن من جودتها ، ويتواجد لينك قناة أون على مواقع الاجتماعية مثل يوتيوب، تويتر .

أهم البرامج والمسلسلات الذي تقدمها قناة أون أي

_ برامج 

ومن افضل البرامج التي تقدمها قناة أون أي للمشاهد مثل:- برنامج حوش عيسى، برنامج السلف الصالح، برنامج برنس المطبخ، برنامج قلوب عامره، برنامج on screen، برنامج ست الحسن، برنامج وان افتوك، برنامج لقاء خاص، برنامج صباح أون، برنامج كل يوم، برنامج المخبر، برنامج أنا وأنا.

_ مسلسلات

ومن أفضل المسلسلات الذي تقدمها قناة أون أي للمشاهد:- مسلسل الدولي، مسلسل زووو، مسلسل الزيبق، مسلسل السرايا، مسلسل كارميل، مسلسل أرض جو، مسلسل الجماعة ٢، مسلسل وضع أمني، مسلسل كفر دلهاب، مسلسل هربانة منها، مسلسل حكايات بنات، مسلسل الكبريت الاحمر، مسلسل الإختيار الجزء الاول والثاني، مسلسل إجازة مفتوحة.