اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كلاكيت تاني مرة.. الأهلي في أزمة جديدة مع أجاي قبل غلق القيد

الوكالة نيوز

تدور أحداث القلق داخل أروقة النادي الأهلي، بسبب أزمة النيجيري أجاي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي بعدما طلب فسخ تعاقده مع النادي والحصول على مستحقاته كاملة.

وقام الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بوضع اللاعب في قائمة الانتظار واستبعاده من حساباته الفنية الفترة المقبلة لعدم الاحتياج له، مما أدى إلى تفاقم الأزمة بشكل كبير.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية بأن اللاعب سوف يتم تقديم شكوى ضد الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعدم انتقاله إلى صفوف فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ووضعه في قائمة الانتظار والرغبة في الحصول على كل المستحقات.

عرض مناسب

ويسعى مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الماضية الوصول إلى حل يرضي اللاعب، بإيجاد عرض مناسب له في أحد الأندية، أو الحصول على مبلغ مالي بقيمة نصف عقد وفسخ التعاقد بالتراضي، ولا يستجيب اللاعب لأي من الحلول.

ويعتبر هذا الموسم التالي على التوالي يتواجد فيه الأهلي بورطة مع أحد من اللاعبين بسبب التعاقدات وعدم الاحتياجات الفنية، ففي الموسم الماضي كان الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، رفض الخروج من النادي بنفس الطريقة التي يتواجد بها جونيور أجاي وطلب الحصول على مستحقاته كاملة أو الاستمرار مع الفريق حتى ينتهي التعاقد معه.

وحصل جيرالدو بعدها على أمواله كاملة من النادي الأهلي، ثم انتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي جوجو التركي وانتهت أزمته قبل غلق باب القيد حينها.