اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بالضربة القاضية.. الأهلي يقترب من خطف جوكر بيراميدز بالمجان

 أحمد توفيق لاعب
أحمد توفيق لاعب وسط بيراميدز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن مسئولى القلعة الحمراء فتحوا خط مفاوضات مع أحمد توفيق لاعب وسط بيراميدز للتعاقد معه بدءا من الموسم بعد المقبل 2022 / 2023 فى صفقة انتقال حر.

أوضح المصدر أن عقد أحمد توفيق مع بيراميدز ينتهى بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل، وهو ما يحاول مسئولو الأهلى استغلاله فى إقناع اللاعب بالتوقيع له وضمه مجانا فى صيف 2022.

وشدد المصدر على أن بيراميدز فتح خط مفاوضات مع أحمد توفيق لتجديد عقده ولكن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن ويفضل خوض تحدٍ جديد والانتقال للأهلى، ومماطلة ناديه فى تجديد عقده.

وأردف المصدر أن أحمد توفيق تلقى اتصالات من مسئول كبير فى الأهلى لاستطلاع رأيه بشأن الانضمام للأهلى وهو ما رحب به اللاعب، كاشفا أن رغبة مسئولى القلعة الحمراء فى التعاقد مع لاعب بيراميدز كونه لاعب جوكر يجيد اللعب فى أكثر من مركز سواء وسط الملعب أو الجبهة اليمنى.

وأضاف المصدر أن المسئول الأهلاوى أبلغ أحمد توفيق بحاجة الفريق الأحمر لجهوده فى الموسم بعد المقبل، لاسيما مع تزايد فرص المالى أليود يانج فى الاحتراف سواء فى يناير المقبل أو بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يدفع إدارة الأهلى للتفكير فى ضم لاعب وسط جديد، لاسيما أن توفيق لاعب دولى ويتواجد فى معسكر منتخب مصر حاليا بخلاف أنه لن يكلف خزينة النادى مبلغ مالى لأنه سينضم مجاناً.