اهم الاخبار
الأحد 05 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل مران الأهلي لمباراة الحرس الوطنى فى أبطال افريقيا

الاهلي
الاهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر التي تقام يوم ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الفريق، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني، محاضرة مطولة مع اللاعبين، ثم خاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال.

وعقب الجزء البدني، خاض الفريق تدريبات الكرة، التي بدأت بفقرة بناء الهجمة من منتصف الملعب والتركيز على الكرات العرضية، بمشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي يشارك بشكل تدريجي في المران الجماعي لتجهيزه للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته أمس بعد انتهاء الراحة التي استمرت ثلاثة أيام، وحرص موسيماني على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش مران الأهلي، للوقوف على التصور النهائي للبرنامج التدريبى وجميع الأمور الخاصة بالجانبين الفني والإداري للتحضير للمرحلة المقبلة التي تسبق السفر إلى النيجر.

شارك حسين الشحات في التدريبات الجماعية أمس بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الضامة، وحرص الجهاز الطبي بالنادي على منح اللاعب الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، كما شارك محمد مجدي أفشة في المران بناء على رغبته.

وقرر الجهاز الفني للأهلي منح محمد شريف لاعب الفريق راحة ٣ أيام من التدريبات الجماعية، بعد خروجه من قائمة المنتخب التي ستخوض لقاءي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.