اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رسمياً.. عمرو السولية في الأهلي لمدة 3 سنوات قادمة

عمرو السولية
عمرو السولية

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي ، عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين.

وسيكون الموسمين، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات.

 وأنهى أمير توفيق كافة الجوانب الإدارية والمالية مع اللاعب الذي قام بالتوقيع على عقده الجديد.

وفي سياق آخر الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي أدى مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

واشتمل المران على جانب بدني تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين لتنفيذ الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة وتصويب الأخطاء.

مران قوي للحراس

خاض حراس مرمى الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس بالفريق.

اجتماع تحضيري

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش مران الأهلي، للوقوف على التصور النهائي للبرنامج التدريبي وجميع الأمور الخاصة بالجانبين الفني والإداري للتحضير للمرحلة المقبلة التي تسبق السفر إلى النيجر.

مشاركة تاو

وشهد مران اليوم مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو في جزء من المران الجماعي للمرة الأولى، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا مطلع الشهر الماضي.

وأكد الجهاز الطبي أن بيرسي تاو سوف يشارك في التدريبات بشكل متدرج، بعد تماثله للشفاء من إصابته بتمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها وأبعدته عن الوجود مع الفريق الفترة الماضية.

الشحات وأفشة

كما شارك حسين الشحات في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الضامة، وحرص الجهاز الطبي بالنادي على منح اللاعب الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، كما شارك محمد مجدي أفشة في المران بناء على رغبته.

راحة لـ«محمد شريف»

وقرر الجهاز الفني للأهلي منح محمد شريف لاعب الفريق راحة ٣ أيام من التدريبات الجماعية، بعد خروجه من قائمة المنتخب التي تخوض لقاءي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

يذكر أن الأهلي خاض مباراة ودية أمام فريق الغابة الأسبوع الماضي على ملعب التتش بالجزيرة، وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.