اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد نتائج اعتراضات الثالث المتوسط.. بالعراق 2021

نتائج اعتراضات الثالث
نتائج اعتراضات الثالث المتوسط

الكثير من الجدل اثير بعد إعلان نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2021 بالعراق، ماجعلها تتصدر محركات البحث بعد صدورها من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية،


نتائج اعتراضات الثالث المتوسط بالعراق 2021 


وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت قبل شهر من الآن، نتائج الثالث المتوسط 2021 العراق، ومنحت الطلاب فرصة للاعتراض على النتائج، وبالفعل تم  فتح باب الاعتراض لمدة أسبوعين، وبعد ذلك تم غلق باب التقدم لفحص الاعتراضات، ومازال الطلاب ينتظرون نتائج الطعون والاعتراضات المقدمة.

موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث المتوسط

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت في وقت سابق، موعد بدء امتحانات الدور الثاني للصف الثالث المتوسط، التي ستبدأ بعد إعلان نتائج الاعتراضات حيث أنه من المحتمل إعلانها اليوم الأحد الموافق 3 أكتوبر الجاري، لجميع الطلاب والطالبات في كل المحافظات العراقية.

كيفية الاطلاع على نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2021 العراق

يمكن للطلاب الإطلاع على نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2021 العراق، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، حيث يمكن للطلاب التعرف على نتائجهم بكل سهولة وباستخدام رقم المقعد والاسم وذلك من كافة محافظات دولة العراق، وقام العديد من طلاب الصف الثالث المتوسط 2021 في العراق، للاختبارات في ظل تشديد الإجراءات الاحترازية خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل الحديث عن الموجة الرابعة التي طالت أغلب دول العالم.

وأكدت المدارس العراقية الإجراءات حيث أنه لم يسمح بدخول اللجان من يشتبه بإصابتهم بـ«كوفيد 19»، منوها لضرورة ارتداء الكمامة واستخدام المطهرات فضلا عن تعقيمها للأبنية التعليمية.
كيفية الاطلاع على نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2021 العراق
ويمكن للطالب الاطلاع على نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2021 العراق، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، إذ يُمكن للطلاب التعرف على نتائجهم بكل سهولة وباستخدام رقم المقعد والاسم وذلك من كافة محافظات دولة العراق.

وخضع طلاب الصف الثالث المتوسط 2021 العراق، للاختبارات في ظل تشديد الإجراءات الاحترازية، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد وذلك قبل الحديث عن الموجة الرابعة التي طالت أغلب دول العالم، وشددت المدارس العراقية الإجراءات حيث لم يسمح بدخول اللجان من يشتبه بإصابتهم بـ«كوفيد 19»، ومنها ضرورة ارتداء الكمامة واستخدام المطهرات فضلا عن تعقيمها للأبنية التعليمية.