اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تردد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس وموعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم للأندية 2022

الوكالة نيوز

يعتبر البحث عن موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب ليبيا من أبرز مايشغل ويتصدر محركات البحث في الوقت الحالي ، حيث أن الجماهير المصرية ترغب في متابعة مبارايات المنتخب الوطني في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، بعدما خاض منتخب الفراعنة مباراتين ضد منتخب أنجولا ومنتخب الجابون .

موعد مباراة منتخب مصر وليبيا والقناة الناقلة للقاء

ومن المقرر لمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره المنتخب الليبي أن تنطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 8 أكتوبر 2021 الساعة التاسعة مساء على ملعب الجيش في برج العرب ، ويُنقل اللقاء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

ويحتل منتخب مصرالمركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، حيث فاز على أنجولا بهدف دون مقابل وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما فى الجولة الثانية بينما يتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد ست نقاط بعد الفوز على الجابون وأنجولا .

يعتبر تردد مجموعة قنوات اون سبورتس من أهم ما يبحث عنه جمهور الكرة المصرية خلال الفترة الحالية ، خاصة وأنها الناقل الحصري لتصفيات كأس العالم للأندية 2022 ، والتي بدأت القناة في نقلها بالفعل بداية من يوم الأربعاء الموافق الأول من سبتمبر حيث مواجهة مصر وانجولا ، ثم مباراة مصر والجابون .

بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تبثها قنوات أون تايم سبورتس في الوقت الحالي ، إلا أنها تقدم باقة من امتع واهم البرامج الرياضية المتكاملة بالإضافة إلي المسابقات الرياضية المختلفة ، أهمها الدوري المصري وكأس مصر ، وكرة اليد ومباريات المنتخب الوطني ، لذلك يقدم الوكالة نيوز في السطور التالية أحدث تردد للقناة.

تردد أون تايم سبورت 1  


القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10853
معامل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.


تردد قناة أون تايم سبورت  2



القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 10853
معامل الترميز : 27500 
الاستقطاب : أفقي 
معامل تصحيح الخطأ 5/6
 


تردد قناة أون تايم سبورت 3

 

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 12303
معامل الترميز : 27500
الاستقطاب : أفقي
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
 


تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي 

 
القمر الصناعي: نايل سات
التردد الأرضي التماثلي : UHF9.
التردد الأرضي الرقمي : UHF32.

 

مباراة مصر القادمة أمام المنتخب الليبي

 

يستعد المنتخب الوطني لثالث مباراياته في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 أمام نظيره المنتخب الليبي وذلك خلال يوم الجمعة المقبل الموافق 8 أكتوبر الجاري ، والذي يعتبر أول لقاءات المدرب الجديد مع المنتخب الوطني المصري في إطار الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 .

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق إستعدادا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم لمباراتي ليبيا في الجولاتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

وتضم القائمة التي أعلنها الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش 24 لاعبا هم:

قائمة منتخب مصر لمواجهة المنتخب الليبي في تصفيات كأس العالم 2022

حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.
الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.
الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي. الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.
الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

منتخب مصر خاض مبارتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم مع فريق أنجولا وفريق الجابون تحت القيادة الفنية لحسام البدري ، وإستطاع أن يفوز بالمباراة الأولي بهدف عن طريق ركلة جزاء سددها محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي ، بينما انتهت المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وسجل الهدف لمنتخب مصر اللاعب مصطفى محمد .