اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى فى دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يحل فريق مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على فريق باريس سان جيرمان في قمة مرتقبة بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات والمقرر لها غدا الثلاثاء 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة الأولي في دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، فيما يأتي باريس سان جيرمان وصيفاً برصيد نقطة واحدة، ثم كلوب بروج ثالثاً بفارق الأهداف، وأخيراً لايبزيج بدون رصيد من النقاط.

قمة الإثارة

تحمل قمة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي، عنوان الإثارة والمتعة لتواجد عدد كبير من أبرز لاعبي القارة العجوز داخل صفوف الفريقين.

يملك فريق باريس سان جيرمان تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، عدد من العناصر المميزة، على رأسها الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وأنخيل دى ماريا.

فيما يقود مانشستر سيتي المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، ومعه كوكبة من النجوم، يأتي أبرزها رحيم سترلينج وفيل فودين وكيفين دي بروين وبيرناردو سيلفا ورياض محرز وجابرييل جيسوس وجاك جريليش. 

وسيكون ليونيل ميسي على رأس قائمة باريس سان جيرمان، لمواجهة مانشستر سيتي في قمة دوري أبطال أوروبا، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها أمام أولمبيك ليون في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، وغيابه ضد ميتز ومونبلييه، كإجراء إحترازي للدفع أمام السيتزين في المباراة الهامة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي 

يحتضن ملعب “حديقة الأمراء”، مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء 28-9-2021، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشسترسيتي، يوم الثلاثاء 28-9-2021، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي 

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، ديالو.

خط الوسط: باريديس، هيريرا، جايي.

خط الهجوم: نيمار، مبابي، ميسي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمي: إيدرسون.

الدفاع: لابورت، كايل والكر، روبن دياز، كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو، دي بروين، بيرناردو سيلفا، فودين.

الهجوم: جيسوس، جيريليش.