اهم الاخبار
الجمعة 22 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

غدا .. الاشعة تحدد مصير محمد الشناوى من مباراة مصر وليبيا

محمد الشناوى
محمد الشناوى

 

أدى المنتخب الوطني اليوم تدريبه المسائي بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا للقاء نظيره الليبي مساء الجمعة المقبل في اطار منافسات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كاس العالم، فيما أدى محمد صلاح الذي انضم للفريق اليوم بعض التدريبات الاستشفائية ، بينما لم يتمكن محمد الشناوي من اكمال التدريبات لاصابته بكدمة استوجبت اراحته حتى التأكد من حالته من خلال الآشعة التي سيجريها صباح الغد.

 

تفاصيل اصابة محمد الشناوى

 

وأعلن اسلام الشاطر نجم النادى الأهلى السابق إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال مران الفراعنة استعدادا لمواجهتي منتخب ليبيا .

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره ليبيا يومي الجمعة  8 أكتوبر المقبل والاثنين 11 من الشهر الجاري في إطار مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر .

وقال إسلام الشاطر خلال برنامج البيت الكبير على قناة الأهلي الرسمية: “جاتلي أخبار إن الشناوي لم يكمل تدريبه مع المنتخب بسبب آلام في العضلة الخلفية، وأتمنى أن يكون سليما".

ويعد الشناوي الحارس الأساسي لمنتخب مصر، حيث يتواجد في حراسة عرين المنتخب رفقة حارس الأهلي كل من محمد أبو جبل حارس الزمالك ومحمد بسام حارس طلائع الجيش ومحمد صبحي حارس الاتحاد.