اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة طلاق محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

الوكالة نيوز

إنتشرت أنباء خلال الأيام الماضية، حول خبر طلاق محمد الشناوي، خاصة بعد تداول أنباء صحفية تشير بانفصاله عن زوجته، وبحث الكثير من الأشخاص لمعرفة حقيقة الأمر، وهذا ما سيتناوله موقعنا خلال السطور القادمة.

حقيقة طلاق محمد الشناوي

تكتم اللاعب المارد الأحمر محمد الشناوي، عن خبر طلاقه من زوجته، ولكن وجدت عدة تكهنات  جعلت الجمهور يشك في حقيقة الأمر، حيث قامت إحدى صحفات جماهير النادي الأهلي، بنشر خبر انفصاله عن زوجته منذ ثلاثة شهور، وزواج طليقته اليوم من رجل آخر، مشيرة إلى أن هذا الأمر هو سبب تذبذب مستواه خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت كلمات المنشور الذي نشرته تلك الصفحة التي تشجع النادي الأهلي، التالي: «أننا بنفهم بعد فترة مش كبيرة أسباب تراجع الشناوي وعدم تركيزه للحظات، ومع كل دا كان عارف يقف على رجليه ومحدش حس أوي بالظروف اللي بيمر بيها، حكاية تاني جديدة بتضاف من ضمن قصص الشناوي اللي تتعمل في كتاب بعد ما يخلص كورة ويبقى إلهام لأي حد عايز ينجح وأن الفشل بداية النجاح».

دليل طلاق محمد الشناوي

كما كان قام محمد الشناوي، منذ عدة أيام، بحذف جميع صور زوجته، ليفتح باب التكهنات للعديدة حول تأكيد خبر انفصاله بشكل غير مباشر.

وفي هذا السياق، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عدة صور لزوجته منة عصام، فيما تم تداول مقطع فيديو على تطبيق التيك توك لها وهي تظهر الحبر على أصابعها بصحبة رجل آخر، وبسبب ذلك اثير الجدل اليوم عبر  مواقع التواصل الإجتماعي، مما أكد انفصالهما بشكل مباشر.

زوجة محمد الشناوي

وكان تزوج محمد الشناوي من منة عصام منذ  11 عام، في 2010، وأقيم حفل زفافهم في حفل كبير داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور نجوم الأهلي، وأحيا الحفل حينها النجم محمد حماقي.

ويذكر أن محمد الشناوى يحرص دائما على تواجد زوجته معه فى جميع المناسبات والنزهات مع الأصدقاء، حيث أنه ينشر دائما على صفحات التواصل الإجتماعى صور تجمعهم سويا فى أكثر من مناسبة، ولكن الفترة الأخيرة لم يظهرا مطلقا.