اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلى يرد على شائعات ضم نجم الإسماعيلى

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن مسئولو النادي حسموا الأنباء التى ترددت مؤخراً بشأن الدخول في مفاوضات مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي خلال ميركاتو الصيف الجاري.

وقال مصدر في الأهلي، أن مسئولو القلعة الحمراء لم يتحدثوا من قريب أو بعيد  مع نجم الإسماعيلي أو وكيل أعماله، موضحاً أن اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني تماماً.

خارج الحسابات

وأشار المصدر إلى أن الأهلي لا يفكر في ضم أي لاعب من الإسماعيلي خلال فترة الأنتقالات الحالية سواء كان باهر المحمدي أم غيره  ، وشدد المصدر على أن النادي غير مسئول عما يُثار في وسائل الإعلام بشأن التفاوض مع بعض اللاعبين، مؤكداً أن بعض وكلاء اللاعبين يستغلون أسم الأهلي لتحقيق مكاسب وأهداف شخصية.

وكشف المصدر عن إكتفاء الأهلي بالصفقات التى أبرمها الصيف الجاري ، وهي : بيرسي تاو وميكيسوني  وحسام حسن وكريم فؤاد ومصطفى البدري وأن كان الأخير قد رحل لنادي فيوتشر علي سبيل الإعارة، بجانب الثنائي العائد من الإعارة أحمد عبد القادر وعمار.

ومن جه أخرى حث المدير الفني الصفقات الجديدة على عدم التفكير في التألق السريع إرضاءً للجمهور والإعلام لأن هذا سيجعلهم يؤدون تحت ضغط بشكل قد يؤثر عليهم سلباً، وطالبهم بالتركيز والجدية وتنفيذ التعليمات لأن هذا سيكون مفتاح نجاحهم مع الأهلي ، وشارك أحمد عبد القادر وميكيسوني وحسام حسن في تدريبات الفريق فيما لم يظهر كريم فؤاد أو عمار حمدي حتى الآن لأسباب فنية فيما تحول الإصابة دون مشاركة بيرسي تاو.