اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يوافق على بيع ناصر ماهر لفيوتشر مقابل 15 مليون جنيه

ناصر ماهر
ناصر ماهر

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن النادي الأهلي وافق على بيع ناصر ماهر صانع العاب الفريق لفيوتشر مقابل 15 مليون جنيه بعد سلسلة المفاوضات التي دارت بين الجانبين خلال الساعات الماضية.

وتابع شحاتة في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن ناصر ماهر تنازل عن مستحقاته فيما سيتم توقيع عقد ثلاثي بين الأطراف الثلاثة في الوقت الذي سيشمل العقد بند يمنح الأهلي الأولوية في شراء اللاعب مستقبلا.

وأكد كريم شحاتة، إن أي حارس سيتعاقد معه النادي الأهلي سيكون على دكة البدلاء احتياطيًا لمحمد الشناوي، مشيرا إلى أن الشناوي هو حارس القلعة الحمراء الأول. 

وقال: "مجلس إدارة النادي الأهلي جددت الثقة في الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ولكن الخطيب يدرس التدعيم بمدرب مصري جديد في الجهاز".

وحرصت ادارة الاهلي علي الاشادة بدور وزارة الصحة في مواجهة فيروس كورونا المستجد 

ووجهت إدارة النادي الشكر إلى وزارة الصحة على تعاونها الكامل في حملة تطعيم أعضاء الأهلي ضد فيروس كورونا في كافة فروع النادي. 

كما وجهت الإدارة الشكر إلى الأعضاء على التزامهم بالإجراءات والعمل على مساعدة القائمين على حملات التطعيم.

هذا وكانت فروع النادي قد شهدت اليوم زحامًا شديدًا لتلقي تطعيم كورونا، خاصة في مقر الجزيرة وفرع مدينة نصر. وسوف يتم الإعلان عن المواعيد الجديدة للحصول على اللقاح، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة، وفي الإطار الذي يدعم نجاح هذه الحملة لمواجهة هذا الفيروس الذي اجتاح العالم.