اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد مرور 3 أشهر..دنيا سمير غانم تدعو لوالديها

بعد مرور أكثر من
بعد مرور أكثر من 3أشهر..دنيا سمير غانم تدعو لوالديها

تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتادت الفنانة دنيا سمير غانم أن تدعو لوالديها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة، خاصة بعد أن توفي والدها الفنان سمير غانم، ووجود والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في أحد المستشفيات تتلقي العلاج من مضاعفات فيروس كورونا منذ أكثر من ثلاثة أشهر، وتفاعل عدد كبير من الفنانين ومحبي ومتابعي عائلة الفنان سمير غانم. 

بعد مرور أكثر من 3أشهر..دنيا سمير غانم تدعو لوالديها 

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز والتي مازالت تخضع للعلاج من مضاعفات فيروس كورونا المستجد في أحد المستشفيات عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث نشرت صورة برفقة والدتها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، ودعت لوالدتها بالشفاء العاجل.

بعد مرور أكثر من 3أشهر..دنيا سمير غانم تدعو لوالديها 

كما نشرت دنيا سمير غانم صورة أخرى لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، تدعو فيه لوالدها الراحل بالرحمة والمغفرة.

تفاعل نجوم الفن ومحبي الفنانة دنيا سمير غانم مع رسالتها لوالديها

تفاعل العديد من نجوم الفن مع منشور دنيا سمير غانم، وعلى رأسهم رانيا يوسف وندى أكرم وكندة علوش ونجلاء بدر وعلاء التونسي وسوسن بدر وغيرهم من المشاهير الذين دعوا بالشفاء العاجل للفنانة دلال عبد العزيز، والرحمة للفنان الكبير الراحل سمير غانم. 

وفاة سمير غانم وخضوع دلال عبد العزيز للعلاج إثر تعرضهم لمضاعفات فيروس كورونا 

تحرص الفنانة دنيا سمير غانم على أن تتذكر بشكل متكرر والدها الرحل الكوميديان الكبير سمير غانم، والذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الماضي، بسبب تأثره بمضاعفات بفيروس كورونا المستجد، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

بعد مرور أكثر من 3أشهر..دنيا سمير غانم تدعو لوالديها 

واعتادت دنيا أيضا أن تدعو لوالدتها بالشفاء العاجل، ولازالت الفنانة دلال عبد العزيز تخضع للعلاج إثر تعرضها لمضاعفات فيروس كورونا، كما غابت عن جنازة زوجها بسبب اصابتها وهي لا تعلم خبر وفاة زوجها حتى الآن خوفا على حالتها الصحية.

وذكرت مصادر صحفية سابقا أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال داخل العناية المركزة، وحالتها في تحسن مستمر، ولكنها تشعر بشكل كبير بوفاة زوجها ودائما ما تسأل عنه.