اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد 40 يوم على وفاته.. ماهي رسالة دنيا سمير غانم المؤثرة لوالدها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

قامت الفنانة دنيا سمير غانم ، وذلك بعد مرور 40 يوم على وفاة والداها الفنان سمير غانم بتوجيه رسالة مؤثرة له ، وذلك من خلال الحساب الشخصي لها على منصة التواصل "انستجرام " ، كما أنها ومن خلالها طلبت من كافة جمهوره ومحبيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وذلك بالتزامن مع وجود والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في إحدى المستشفيات ، كونها تتلقى الرعاية الصحية اللازمة لها ، وذلك حتى يستقر وضعها الصحي كونها أصيبت بفيروس كورونا المستجد نهاية شهر أبريل الماضي ، وتمكنت من مواجهته ولكن على الرغم من سلبية أخر مسحة أجرتها.

إلا أنها مازالت تعاني من مضاعفات الإصابة بذلك الفيروس حيث أثر على الجهاز التنفسي مباشرة وذلك من الفشل الرئوي ، وأختار أفراد عائلتها عدم إخبارها بوفاة زوجها ملك الكوميديا الفنان الراحل سمير غانم ، وذلك حتى لا يؤثر الحزن على وضعها الصحي.

وحتى بعد مرور 40 يوم على وفاته ولكنها لم تعلم شيء عن الأمر ، حيث أن جميع أفراد عائلتها حرصين أن تعتقد أنه مازال يلتقى العلاج بدوره في إحدى المستشفيات وذلك حتى تتحسن حالتها الصحية من الإستقرار التام ومن ثم بعد ذلك سيتم إخبارها بالأمر.

دنيا سمير غانم 

رسالة دنيا سمير غانم لوالدها

أصيب الفنان سمير غانم ، وذلك خلال نهاية شهر أبريل الماضي بفيروس كورونا المستجد وهو الأمر الذي استلزم نقله إلى إحدى المستشفيات في منطقة المهندسين ، حتى يتلقى العناية الطبية التي يحتاج إليها ، ولكن مع تقدمه في السن فإنه عانى من ظهور أعراض الأصابة عليه بشكل حاد .

حيث أنه كان يعانى من ضيق في التنفس ومشاكل في الكلى ، وكانت الفنانة دنيا سمير غانم وأيضا وباقي أفراد عائلتها دائما يطلبون من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل ، ولكنه وفاته المنية يوم الخميس 20 مايو 2021 ، متأثراً بأعراض الإصابة بفيروس كوفيد_19 .

وذلك عن عمر يناهز 84 بعد مشوار حافل بالإنجازات الفنية ، بداية من فترة السبعينات من القرن الماضي ، وحرصت ابنته دنيا سمير غانم وذلك بعد مرور 40 يوما على وفاته ، ومن خلال إحدى منصات التواصل وذلك من الحساب الشخصي لها على منصة "انستجرام "، أن توجه له إحدى الرسائل المؤثرة .

كما أنها طلبت من جمهوره أن يدعوا له ، وذلك بعد دعائها هي له من خلال تلك الرسالة وبعد ذلك بدأ نجوم الوسط الفني وأيضا المتابعين في كتابة التعليقات التي تفيد الدعاء له كما طلبت منهم.

دنيا سمير غانم 

دنيا سمير غانم تحي ذكرى أربعين والداها

فقدت الفنانة دنيا سمير غانم وذلك منذ 40 يوم والداها الفنان الراحل سمير غانم ، والذي وفاته المنية نهاية شهر مايو 2021 ، وتم تداول العديد من الصور المؤثرة لها أثناء جنازته هي وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، ومن خلال الحساب الشخصي لها على منصة التواصل "انستجرام" .

فإنها ومن خلال كتابة أحد المنشورات وجهت له رسالة وذلك ضمن إحياء أربعين والداها حيث تضمنت تلك الرسالة المؤثرة ما تشعر به من الفقد والحزن حيث كتبت قائلة " وحشتيني يا بابي" ، كما أنها دعت له بالرحمه والمغفرة.

وأيضا شكرت كافة المتابعين سواء من جمهوره أو متابعيها على الدعاء المتواصل له ، كما أكدت أنها ستظل تشكرهم طوال عمرها ، وأيضا طلبت منهم الدعاء له وذلك بالتزامن مع ال 40 الخاص به.

حيث أنه قد مضت تلك الفترة على وفاته ، وبعد ذلك بدأت في تلقي العديد من التعليقات وذلك من الدعاء  له كما طلبت هي من كافة المتابعين.

دنيا سمير غانم 


دعاء المتابعين لوالد دنيا سمير غانم

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم وذلك من خلال أحد المنشورات من خلال منصة التواصل "انستجرام " ، وذلك بالتزامن مع 40 والداها الفنان الراحل سمير غانم قد طلبت من كافة جمهوره ومتابعيها الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وبعد ذلك ومن خلال ذلك المنشور بدأ المتابعين لها وأيضا نجوم الوسط الفني في كتابة التعليقات التي تفيد الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته.

حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً" ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم الصبر علي فراقه ويحفظ الفنانة الجميلة ويشفي عنها ويعافيها وجميع مرضى المسلمين اللهم آمين".

وأيضا كتبت إحدى المتابعات ، قائلة" والله هو وحشنا كلنا ربنا يرحمه برحمته الواسعة ويغفر له ويسعده بنعيم الجنة كما أسعدنا بأعماله الجميلة في حياته وربنا يشفي حبيبتنا الغالية والدتك دلال عبدالعزيز ويعافيها يارب".

بينما كتب متابع آخر ، قائلاً"ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم امين ويصبركوا جميعًا على الفراق ويطمنكوا على والدتكم ويرد عليها صحتها ويشفيها شفاء لا يغادر سقما عاجلا غير اجلا انه ولى ذلك و القادر عليه".

وذلك من تعليقات الجمهور على المنشور الخاص بالفنانة دنيا سمير غانم ، والذي طلبت من خلاله من الجمهور الدعاء لوالداها بالرحمة والمغفرة بالتزامن على مرور 40 يوم على وفاته.