اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«هتوحشيني اوي» .. رسالة دنيا سمير غانم لوالدتها في أول يوم في قبرها

دنيا سمير غانم ودلال
دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز

بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعدة ساعات، شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها كلمات مؤثرة ومعبرة عن حزنها على رحيل والدتها، وتبدو وكأنها تودعها بطريقتها الخاصة، وربما أردت أن تفرغ عما بداخلها لمحبيها حتى يدعو لها الجميع بأن يرزقها الصبر على فراقها.

رسالة دنيا سمير غانم لولدتها بعد وفاتها

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، إنها أصبحت يتيمة بعد فراقها عن والدتها، قائلة: «ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي».

وتحدثت دنيا سمير غانم عن دور أمها في حياتها، قائلة: «أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله».

وتابعت: «أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني اوي .. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني، ربنا يرحمكو ويسعدكو يا حبايبي يا أغلي الناس».

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

وكانت رحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا منذ يومين عن عمر ناهز 71 عام، بعد أن اقتحم فيروس كورونا أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز، ليرحل زوجها سمير غانم بعد صراع طويل مع هذا المرض، وبعدها بأيام قليلة تلحقه، بعد معاناتها مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، وبالرغم من أن الفنانة لا تعلم بوفاة زوجها في حياتها، إلا أنها كانت تشعر به ولم تطيق الحياة بدون شريكها.

اعمال جمعت بين دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز

ويذكر أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز شاركت مع ابنتها دنيا سمير غانم في العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل لهفة، والذي عرض في عام 2015، وتدور أحداثه بشكل كوميدي، حيث ظهرت دلال عبدالعزيز ضيفة شرف في هذا العمل الدرامي.

كما شاركت في مسلسل في اللا لا لاند والذي أنتج عام 2017، ويتناول قصة مجموعة من الشباب يسافرون إلى إندونيسيا، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدي إلى عطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم اضطراريًا في إحدى جزر تايلاند، وظهرت دلال عبدالعزيز كضيفة شرف في إحدى الحلقات مع ابنتها الكبرى دنيا سمير غانم.

وأيضا شاركت معها في مسلسل بدل الحدوتة 3 وهو اخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم والذي عرض في رمضان 2019، حيث يدور حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، حيث شاركت دلال عبدالعزيز كضيفة شرف بدور الأم.