اهم الاخبار
الجمعة 24 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيفي عبده تثير الجدل بسبب رقصها بالبشكير.. والجمهور: «جرأة مبالغ فيها»

الوكالة نيوز

مازلت الفنانة فيفي عبده تثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي برقصها، ولكن هذه المرة فأجات جمهورها بمشاركتها مقطع فيديو جديد وهى ترقص بالبشكير، وفور إنتشار الفيديو تعرضت الفنانة لهجوم وانتقادات لاذعة من قبل متابعيها وجمهورها بسبب مظهرها وجرأتها.

إطلالة فيفي عبده بالبشكير

وظهرت فيفي عبده وهى مرتديه بشكير لونه أزرق، وتزينت بمجموعة من المجوهرات كبيرة الحجم، كما ارتدت خاتم في كل يد، ووضعت طلاء الأظافر باللون النبيتي، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على الظهور بتسريحة  شعر تليق مع البشير وهى الكعكة وتركت القُصة تنسدل على وجهها بشكل مرتب وأنيق، وهذا عكس أنوثتها، كما وضعت مكياج أنيق على العين، حيث وضعت الكحل الأسود والآيشادو البني وأحمر الشفاه باللون النود والرموش المستعارة لتظهر أكثر كثافة، وزينت وجنتيها ببلاشر بني.

فيفي عبده بالبشكير
فيفي عبده بالبشكير
فيفي عبده بالبشكير
فيفي عبده بالبشكير
فيفي عبده بالبشكير

فيفي عبده بالبشكير

وكانت نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وظهرت وهى ترقص على انغام مدحت صالح، وكتبت بجانب الفيديو، قائلة: «يا مساء الفل من الساحل الشمالي، أغنية (العوازل ياما قالوا) بصوت المطرب مدحت صالح.. خمسه أمواه».

تعليقات الجمهور

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو، وجاءت اغلب التعليقات كالتالي: «حرام اللي بتعمليه ده»، «خلصت هدومك يعني»، «الموضوع تطور جدا ست فيفي»، «بالفوطة معقولة»، «هيا وصلت لكدة يا فيفي»، «كمان في الحمام يا فيفي معقولة»، «هيا فيفي عبده اتجننت ولا ايه يا جماعة»، «عيب والله يا فيفي اللي بتعميله ده انتي كبيرة».

أزمة فيفي عبده

وكانت تعرضت فيفي عبده في الفترة الماضية إلى وعكة صحية، لتعلن عن شفائها بالاخير في يوليو الماضي، وعادت من جديد لجمهورها، حيث احتفلت أمس بعيد ميلاد أحفادها جليلة وكمال، وقامت بنشر صورة معهما.

وكانت تعرضت الفنانة فيفى عبده منذ فترة لجمهورها لعدة انتقادات لاذعة أيضا بعد إنتهاء رحلة مرضها، حيث قامت بنشر مقطع فيديو رقص لمحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، وهى متألقة بأحدث ظهور لها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي، ونالت إطلالتها على إعجاب الكثير من الجمهور بسبب جمال روحها وابتسامتها التي تفارقها.