اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على أكواد باقات فودافون فليكس الشهرية 2021

الوكالة نيوز

يبحث العديد من عملاء ومستخدمي شركة فودافون عن تفاصيل أكثر حول أكواد باقات فودافون فليكس الشهرية، حيث تحرص شركة فودافون على تقديم الكثير من الخدمات التي يبحث عنها عملائها ومستخدميها، ويضاف إليهم محاولتهم للتسهيل والتيسير على عملاء شركة فودافون، وتعد شركة فودافون من أهم الشركات الاتصالات التي تتواجد في العالم والوطن العربي، وتتميز شركة فودافون بسرعة الإنترنت التي يحتاج إليها كل عميل ومستخدم.

بجانب توفير عروض وخدمات أكثر تميزا مقارنة بشركات الاتصالات الأخرى المنافسة لها، مما يجعل العديد من العملاء يسألون عن تفاصيل حول باقات فودافون فليكس وكيفية الاشتراك بالنظام المناسب لكل عميل، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول أكواد باقات فودافون فليكس وكيفية الاشتراك بها بعد تحديث شركة فودافون لكل عروضها وخدماتها بشكل مستمر خلال السطور القادمة للتقرير.

أكواد باقات فودافون فليكس 2021

-يمكن للعميل للاشتراك بباقة فليكس 20 من  خلال الكود التالي: *020#، ليحصل العميل على  550 فليكس يستطيع استخدامها كما يرغب مكالمات، أو انترنت.

-يستطيع العميل الاشتراك بباقة فليكس 30 عن طريق إدخال الكود التالي: *030# ليحصل العميل على  1100 فليكس.

-يمكن للعميل أن يشترك بباقة فليكس 35 من خلال الكود التالي : *035# ليحصل العميل على 1400 فليكس.

-يحصل العميل الذي يرغب في الاشتراك بباقة فليكس 50 على ما يقرب 2200 فليكس، ويمكن للعميل أن يشترك بالباقة من خلال الكود التالي: *050#.

-يتمكن العميل الذي يريد الاشتراك بباقة فليكس 70 من الحصول على 3300 فليكس، ويتم الاشتراك بها عن طريق الكود التالي: *070#.

-يستطيع العميل الاشتراك بباقة فليكس 90 عن طريق الكود التالي: *090# ليحصل العميل على  4400 فليكس.

خطوات تجديد باقة فودافون فليكس الشهرية

-يقوم العميل بالاشتراك في باقة فودافون فليكس الشهرية من خلال الكود التالي: نجمة 225شباك.

-ثم يضغط العميل على رقم 2  لكي يتمكن العميل من تجديد الباقة الخاصة به.

-في حالة إذا أراد العميل في ترحيل الفليكسات للشهر القادم، يقوم العميل بإدخال الكود السابق وهو نجمة 225 شباك ثم يضغط العميل على رقم 1 لتتم عملية ترحيل الفليكسات.

-وفي حالة وجود مشاكل يذهب العميل إلى  زيارة أقرب فرع فودافون ليحدد الباقة، أو يقوم بالاتصال على رقم 880 ثم يضغط على رقم 1.