اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إطلالة فيفي عبده باللون الأصفر تثير إعجاب جمهورها

فيفي عبده
فيفي عبده

لفتت الفنانة فيفي عبده أنظار الجمهور بإطلالتها الجديدة، وتحرص الفنانة فيفي عبده على الظهور المستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها تحب مشاركة جمهورها كل ما هو جديد، وكل ما يتعلق بحياتها وتجاربها، ومن التطبيقات التي تشهد ظهور الفنانة فيفي عبده وتحديث أخبارها باستمرار من خلال حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام».

فتنشر عدد من الصور الخاصة بها، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والبث المباشر لما تعيشه، حيث أنها تطمئن جمهورها على صحتها وتخبرهم بكافة الأنشطة اليومية التي تقوم بها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن إطلالة الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي خلال السطور القادمة للتقرير.

إطلالة فيفي عبده

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر عدد من الصور عبر خاصية الاستوري من خلال حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» حيث ظهرت الفنانة فيفي عبده بإطلالة تناسب فصل الصيف فظهرت وهي ترتدي فستان أصفر قصير، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها واعتمدت على الماكياج الهادئ الذي يناسب إطلالتها، حيث اختارت الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

ويضاف إلى ذلك اكتمال إطلالتها المبهجة بارتدائها بعض الإكسسورات من الحلق الذى زاد من جمال إناقتها، وشاركت جمهورها صورة لها من جلسة تصوير قد خضعت لها، وتظهر بها وهي ترتدي فستان باللون الأسود.

حالة فيفي عبده الصحية

تعرضت الفنانة فيفي عبده، مؤخراً لوعكة صحية نتيجة حقنة طبية خاطئة ونقلت على أثرها إلى المستشفى، لتخضع الفنانة فيفي عبده لعملية جراحية  للتخلص من مضاعفات الحقنة التي تلقتها في مكان خاطئ.

وطالبت جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان الماضي بالدعاء لها قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنة غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية، ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي واللي بيكرهوني الله يسامحهم، كل سنة وإنتم طيبين وبخير رمضان كريم».

ويذكر أنها تعرضت للهجوم بعد نشرها لمقطع فيديو لها وهي ترقص بعد تعافيها من وعكتها الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.