اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيفى عبده تثير الجدل بفيديو رقص جديد لها على البحر بعد شفائها

رقص فيفي عبده في
رقص فيفي عبده في الساحل الشمالي

عادت الفنانة فيفى عبده لجمهورها بعد مرضها الفترة الماضية، حيث قامت بنشر مقطع فيديو رقص لمحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، وهى متألقة بأحدث ظهور لها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي، ونالت إطلالتها على إعجاب الكثير من الجمهور بسبب جمال روحها وابتسامتها التي تفارقها.

إطلالة فيفي عبده في الساحل الشمالي

وظهرت فيفي عبده وهى ترقص أمام البحر علي أحدث أغنيات المطرب حسين الجسمي «حتة من قلبي»، وارتدت فستان مكشوف مكشوف الظهر والأكمام، طويل باللون الأبيض والأزرق والسيمون والكحلي، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث قامت برفع خصلات شعرها كعكة، ووضعت القليل من البلاشر وأحمر الشفاة باللون البني، فيما ارتدت نظارة شمس باللون الأسود، ما أخفى ملامحها، كمت انتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون الأبيض، ما أبرز نحافتها وعكس شباب روحها، وهذا ما خطف أنظار متابعيها.

رقص فيفي عبده في الساحل الشمالي

ووبدت فيفي في الفيديو وهي ترقص بعفوية وبخفة ظلها المعتادة، وارفقت فيفي مع المقطع، تعليق وهو: «من مصر ام الدنيا من الساحل الشمالي أغنية الجسمي الجديدة أنا بحبكم أنتم بتحبوني».

رقص فيفي عبده في الساحل الشمالي

رقص فيفي عبده في الساحل الشمالي

وفور نشرها مقطع الفيديو، انقسمت تعليقات الجمهور بين مؤيدي ومعارض لمظهرها، حيث تعرضت فيفي عبده، لهجوم لاذع من رواد السوشيال ميديا، حيث قال احدهم: «اتقي ربنا كنتي تعبانة وفي المستشفى وعندك حفيدة»، فيما اعجب الكثير بإطلالتها، حيث قال احدهم: «ياريت نصف روقانك ده».

أزمة فيفي عبده

وكانت تعرضت فيفي عبده في الفترة الماضية إلى وعكة صحية، لتعلن عن شفائها بالاخير في يوليو الماضي، وعادت من جديد لجمهورها، حيث احتفلت أمس بعيد ميلاد أحفادها جليلة وكمال، وقامت بنشر صورة معهما.

فيفي عبده في الساحل الشمالي

فيفي عبده تنعى دلال عبد العزيز

وعلى جانب آخر، نعت الفنانة فيفي عبده ، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز اليوم، وقامت بنشر  صورة لها عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، وكتبت: «لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت الفنانة دلال عبد العزيز حبيبتي وحبيبة الناس كلها ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة و يصبر بناتها ويصبرنا يارب».

رقص فيفي عبده في الساحل الشمالي
رقص فيفي عبده في الساحل الشمالي