اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيفي عبده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور بعد تعافيها.. تفاصيل

فيفي عبده
فيفي عبده

تصدر اسم الفنانة فيفي عبده محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما عادت الفنانة فيفي عبده وتواصلت مع جمهورها ومتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد فترة غيابها بسبب أزمتها الصحية الاخيرة.

فيفي عبده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو

نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام فيديو لها من إجازتها الصيفية، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة والتي أجبرتها على البقاء في المنزل لتلقي العلاج والراحة بعد فترة وجودها في المستشفى، وهنأت جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكشفت في الفيديو عن أن حالتها الصحية مستقرة وأنها خرجت لقضاء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وعبرت فيفي عبده في الفيديو عن سعادتها لتعافيها من أزمتها الصحية الاخيرة وعودتها لحياتها الطبيعية.

رسالة فيفي عبده لجمهورها بعد تعافيها

وجهت فيفي عبده رسالة لجمهورها في الفيديو الذي نشرته على موقع إنستجرام، حيث قالت أنها ستنشر فيديوهات لها من إجازتها الصيفية لتشارك جمهورها لحظاتها السعيدة، وأضافت إنها ستنشر المزيد من الفيديوهات لتوجيه الشكر للأطباء الذين اشرفوا على حالتها الصحية في أزمتها الأخيرة حتى تعافت.

تفاعل النجوم وجمهور فيفي عبده مع شفائها 

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع رسالة فيفي عبده وكذلك أيضا جمهورها، حيث حرص عدد من النجوم على تهنئتها لشفائها ومنهم هند صبري ووليد توفيق ولجين عمران ولطيفة وغيرهم.

تعافي فيفي عبده من أزمتها الصحية الاخيرة 

مرت فيفي عبده بأزمة صحية طويلة استمرت لعدة أشهر، حيث اقلقت الجمهور على حالتها الصحية، بعدما أعلنت فيفي عبده عن خضوعها لعملية صحية طارئة بسبب خطأ طبي في طريقة تناولها لحقنة علاجية في ظهرها وهو ما تسبب في أزمتها الصحية الأخيرة والتي تخطت الـ 6 أشهر، وطالبت فيفي عبده من جمهورها أن يدعو لها لتتجاوز أزمتها الصحية.

فيفي عبده تدعو للفنانة ياسمين عبد العزيز 

حرصت الفنانة فيفي عبده أن تدعو للفنانة ياسمين عبد العزيز للشفاء من أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها منذ يومين، وطالبت فيفي عبده من جمهورها أن يدعو لياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل.