اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قنوات DMC و DMC دراما الناقلة لمسلسل إلا أنا الموسم الثاني

تردد قنوات DMC
تردد قنوات DMC

يتصدر مسلسل إلا أنا في جميع حكاياته وبالخصوص حكاية بيت عز الذي تقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ  ، تريندات مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث تم عرض عدد من الحلقات التي إستطاعت جذب الجمهور وانتظار كل حلقة لمعرفة الأحداث التي تناقشها الحكاية ، التي تؤديها النجمة سهر الصايغ عبر شاشة قناة DMC ، وذلك بسبب المشاهد المؤثرة وقضية المسلسل .

حكاية بيت عز مسلسل إلا أنا الموسم الثاني

إلا أنا حكاية بيت عز من بطولة الفنانة سهر الصايغ ويعاونها البطولة كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى .

ومع إقتراب إنتهاء حلقات حكاية بيت من مسلسل إلا أنا الموسم الثاني يرغب الجمهور في معرفة إسم الحكاية الثانية والحكاية الثالثة وأبطالها ومواعيد عرضها ، وهناك من يريد معرفة تردد القناة الناقلة أيضاً .

موعد عرض الحكاية الثانية من مسلسل إلا أنا بطولة يسرا اللوزي

وكانت الفنانة يسرا اللوزي قد أعلنت موعد طرح الحكاية القادمة من مسلسل إلا أنا الموسم الثاني والتي تحمل إسم "بلورقة والقلم" ، حيث أنه من المقرر عرضها الأسبوع المقبل ، و نشرت البوستر الدعائي لحكاية " بالورقة والقلم"  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه قائلة: “الحكاية التانية في مسلسل إلا أنا الموسم التاني بالورقة والقلم، ابتداءً من السبت 18 سبتمبر على DMC وDMC دراما، وعلى منصة WATCHIT”.

الحكاية الثالثة حكاية بدون ضمان

وتنتظر النجمتين الشابتين هنادي مهني وهاجر أحمد ، عرض حكاية " بدون ضمان" وهي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" وتقوم بالبطولة البطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل إلا أنا الموسم الثاني يعرض يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة دي إم سي ، فيما يُعرض الساعة الحادية عشر مساءً عبر قناة دي إم سي دراما .

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز تردد قناة DMC الناقلة لأهم مسلسلات رمضان المبارك 2021 ، والتي يبجث عنها محبي القناة خاصة بعدما إزداد البحث عن القناة مؤخراً .

تردد قناة دي ام سي dmc
 

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد 11449
الاستقطاب : أفقي h
معدل الترميز:27500.
معامل التصحيح :6/5


تردد قناة dmc dram

القمر الصناعي : النايل سات
التردد 12124 
الاستقطاب أفقي H
تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.